المزيد من الأخبار






الدريوش.. حادثة سير بالطريق الساحلية بين الكبداني وأمجاو ترسل شخصين في حالة خطيرة للمستعجلات


الدريوش.. حادثة سير بالطريق الساحلية بين الكبداني وأمجاو ترسل شخصين في حالة خطيرة للمستعجلات
ناظورسيتي : من الدريوش

شهدت الطريق الساحلية الناظور-الحسيمة، وتحديدا بين دار الكبداني وأمجاو بإقليم الدريوش، عشية اليوم السبت 13 غشت الجاري، حادثة سير مروعة، بعد اصطدام مباشر في أحد المنعرجات، بين سيارة من نوع "كولف5" وشاحنة من الحجم المتوسط.

وتسببت الحادثة في إصابة شخصين من ركاب السيارة، وهما من أفراد الجالية المقيمين بالخارج، جراء قوة الاصطدام، حيث أن حالة أحدهم خطيرة، والثاني متفاوتة الخطورة، فيما لم يتعرض من كانوا على متن الشاحنة لأية إصابات.

وفي ذات السياق، تعرضت سيارة أفراد الجالية لخسائر مادية كبيرة، حيث تضررت واجهتها الأمامية والجانبية بشكل كبير، ووجد مواطنون صعوبات في إخراج السائق، بسبب قوة الاصطدام المباشر، فيما لم يتعرض هيكل الشاحنة لأية خسائر.


إلى ذلك حلت بعين المكان السلطات المحلية وعناصر المركز الترابي للدرك الملكي ببني اسعيد، والتي فتحت تحقيقا في أسباب وملابسات الحادثة واتخاذ الإجراءات المعمول بها، فيما جرى نقل المصابين على وجه السرعة صوب مستعجلات المستشفى الإقليمي للناظور.

ومن جهة أخرى، شهدت الطريق الرابطة بين الدريوش وميضار وتحديدا بمنطقة بوفرقوش، الأسبوع الماضي، حادثة سير خطيرة أيضا، بعد اصطدام قوي بين سيارتين في ملكية أٌفراد من الجالية المقيمة بالخارج أيضا.

وقد خلفت الحادثة المذكورة أيضا، إصابة شخصين بجروح وإصابات متفاوتة الخطورة، حيث تم نقلهم للمستشفى الإقليمي للدريوش لتلقي الإسعافات الأولية، فيما تم توجيه إصابة واحدة للناظور لخطورة الإصابة على مستوى الصدر.


03ae427b-d1ef-4d13-8dd2-32d226c83cdc.jpg

144.jpg

444.jpg


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح