المزيد من الأخبار






الدريوش.. جمعية بوفرقوش للتنمية والتعاون تتسلم حافلة للنقل المدرسي من جماعة أمطالسة


الدريوش.. جمعية بوفرقوش للتنمية والتعاون تتسلم حافلة للنقل المدرسي من جماعة أمطالسة
ناظورسيتي | إسماعيل الجراري

أشرف سعيد لمو المدير العام للمصالح بجماعة أمطالسة وبوبكر المعذاري إطار ممتاز بذات الجماعة، على عملية تسليم حافلة للنقل المدرسي لجمعية بوفرقوش للتنمية والتعاون، بحضور رئيستها، مفيدة العرياني وعدد من أعضائها، وذلك صباح أمس الجمعة 6 يناير الجاري.

ويأتي تسليم حافلة النقل المدرسي لجمعية بوفرقوش للتنمية والتعاون في إطار إتفاقية شراكة، كان قد صادق عليها مجلس جماعة أمطالسة الذي يرأسه الحسن قيشوحي في دورة 14 دجنبر 2016، وذلك قصد العمل على تشجيع التمدرس خاصة بالنسبة للفتاة القروية ومحاربة الهدر المدرسي، وهي حافلة كانت قد توصلت بها جماعة أمطاسة كدعم من مجلس جهة الشرق.
وتحتوي حافلة النقل المدرسي التي هي من نوع "ستروين جامبر" على 26 مقعدا، وستشغل الخط الرابط بين الدريوش المركز وإتجاه بوفرقوش، حيث من المنتظر أن تشمل دواوير قجوعات، قشورات، لفراقشة، أولاد موسى كرت، أولاد ملوك، لقنادسة، الدحامنة، لمكارضة، الشفافرة، أجعونا، كرانخا.

وفي كلمة خصّت بها ناظورسيتي أثنت رئيسة جمعية بوفرقوش للتنمية والتعاون، مفيدة العرياني، على مبادرة رئيس مجلس جماعة أمطالسة الحسن قيشوحي وكذا الثقة التي وضعها في الجمعية التي ترأسها والتي تعد أول جمعية نسوية بالجماعة، وأعربت عن متمنياتها بأن تلقى فكرة تخصيص حافلة النقل للفتاة القروية الترحيب من الداعمين.

























تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح