المزيد من الأخبار






الدريوش.. جمعية الآفاق بجماعة أولاد بوبكر تبصم على نشاط ثقافي متميز بمناسبة ذكرى عيد العرش


الدريوش.. جمعية الآفاق بجماعة أولاد بوبكر تبصم على نشاط ثقافي متميز بمناسبة ذكرى عيد العرش
ناظورسيتي | إسماعيل الجراري

نظمت يوم السبت من شهر يوليوز المنقضي جمعية الآفاق للثقافة والنقل المدرسي بشراكة مع جماعة أولاد بوبكر بإقليم الدريوش حفلا ثقافيا وفنيا وترفيهيا، وذلك بمناسبة الإحتفال بالذكرى 17 لعيد العرش.

النشاط الأول من نوعه بالجماعة عرف حضور كل من النائب الثاني لرئيس جماعة أولاد بوبكر بنعيسى المعذوري، وأعضاء بمجلس ذات الجماعة وأطر وموظفي الجماعة، وكذا أعضاء الجمعية المنظمة وفعاليات جمعوية بالمنطقة ومتتبعون وبعض أفراد الجالية، بالإضافة إلى مجموعة من التلاميذ الذين يدرسون بمجموعة المدارس التابعة لذات الجماعة وعدد من ساكنة المنطقة.

وأستهل الحفل البهيج بآيات بينات من الذكر الحكيم وكذا عزف النشيد الوطني، تلتها كلمة لرئيس جمعية الآفاق للثقافة والنقل المدرسي جمال بوشلاغم، فيما قام بتنشيط فقرات الحفل الأستاذ يوسف زريوح، وهي الفقرات التي تميزت وتنوعت في موادها ثقافيا وترفيهيا، إذ خصّصت مسابقات على شكل أسئلة تتمحور حول الثقافة العامة، كما تم عرض فلم تربوي رائع وهادف، ضمّ قصّة عن تلميذين أحدهما مُُجدّ ومجتهد والآخر كسول و مسار كل واحد منهما في حياته.

وشهد الحفل في نهايته تقديم جوائز وشواهد تقديرية بالنسبة للمتفوقين في السنة الدراسية الثالثة إعدادي وكذا الحاصلين على شهادة البكالوريا، تنويها بنتائجهم وتشجيعا للإستمرار على درب التحصيل والجدِّ.









































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح