المزيد من الأخبار






الدريوش.. تتويج فريق دوار أولاد مريم الزريكة بطلا للنسخة الأولى لدوري كرة القدم بجماعة أولاد بوبكر


الدريوش.. تتويج فريق دوار أولاد مريم الزريكة بطلا للنسخة الأولى لدوري كرة القدم بجماعة أولاد بوبكر
إسماعيل الجراري

توج عشية يوم أمس السبت 14 أبريل الجاري، فريق دوار أولاد مريم الزريكة بطلا للنسخة الأولى من دوري كرة القدم لجماعة أولاد بوبكر، وذلك بعد انتصاره بركلات الترجيح على فريق دوار أولاد موسى منصور، الذي احتل دور الوصيف في الدوري.

وجاء تتويج فريق دوار أولاد مريم الزريكة بطلا للدوري على حساب فريق دوار أولاد موسى منصور، بعدما انتهت المباراة بالتعادل الأبيض، ومرت طيلة الشوطين في أجواء من الإثارة والتشويق، ولمسات فنية من كلا الفريقين، حيث كان قد أعطى انطلاقة المباراة النهائية رئيس مجلس جماعة أولاد بوبكر خالد بزعنين، بحضور ممثلي الفرق المشاركة في الدوري، على نغمات النشيد الوطني.

وشهدت المقابلة النهائية ضمن ذات الدوري، حضورا جماهيريا غفيرا من أبناء جماعة أولاد بوبكر وأفراد الجالية المقيمة بالخارج، كما تميزت المقابلة النهائية بإقامة حفل ختامي على شرف الفرق المشاركة بالدوري، حضره قائد قيادة عين الزهرة، إلى جانب رئيس مجلس الجماعة وأعضاء بالمجلس، إضافة لعضو مجلس الجهة بوجمعة أشن وفعاليات جمعوية بالمنطقة.

واختتم الحفل بتسليم فريق أولاد مريم الزريكة كأس الدوري، بالإضافة إلى مكافئة مالية سلمها لهم كل من رئيس الجماعة، والسيد ميمون المرياوي أحد أبناء الجالية، كما تم توزيع جوائز وشواهد تقديرية على أحسن فريق وأحسن هداف بالدوري، بالإضافة إلى تكريم رئيس ومدير الدوري.




























































































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح