المزيد من الأخبار






الدريوش.. الناجي وسطو يستعرضان مشاريع فك العزلة وتعزيز البنيات الطرقية بالعالم القروي


الدريوش.. الناجي وسطو يستعرضان مشاريع فك العزلة وتعزيز البنيات الطرقية بالعالم القروي
ناظورسيتي | الدريوش

استعرض كل من نبيل الناجي، المدير الإقليمي لوزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء بإقليم الدريوش، وعبد الصمد سطو، رئيس قسم التجهيز والشؤون التقنية بعمالة الدريوش، مشاريع فك العزلة الرامية إلى تعزيز البنيات الطرقية بالعالم القروي، وذلك في روبورطاج على القناة الأولى.

وأوضح المدير الإقليمي لوزارة التجهيز والنقل، أن مصالح الوزارة، قامت بإطلاق مشروع إعادة تهيئة الطريق الرابطة بين الدريوش و تمسمان، عبر جماعة تفرسيت، التي ستساهم في إطار الربط الطرقي بين جماعات الإقليم و الجماعات الأخرى بالأقاليم المتاخمة، فيما أوضح رئيس قسم التجهيز والشؤون التقنية بعمالة الدريوش، أن مشاريع أخرى في إطار برنامج فك العزلة ومحاربة الفوارق المجالية، ستخرج لحيز الوجود في القريب العاجل.

ومن جهة أخرى، ثمنت فعاليات محلية من الساكنة المستفيدة، في تصريحاتها خلال ذات الروبورطاج المجهودات المبذولة في مجال فك العزلة والتنمية القروية، مشيرين إلى أن تعزيز البنيات الطرقية سيساهم في تعزيز التنمية الاقتصادية بالإقليم.





1.أرسلت من قبل مواطن من اولاد امغار في 22/10/2018 20:38 من المحمول
وماذا عن الطريق القروية الرابطة بين الطريق الساحلي وجماعة بودينار والتي تخترق مجموعة من الدواوير الاهلة بالسكان كمثال فقط،دوار تريفا،ايت عبدالله،ابرخاش،امزاورو...،هذا الطريق تمت تهيءته منذ اكثر من ثلاث سنوات ولم يتم تزفيته مما صار من الصعب استعماله.

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح