المزيد من الأخبار






الدريوش.. الدرك الملكي يعتقل شخصين أحدهما قاصر ويحجز سيارة وكمية مهمة من المخدرات


الدريوش.. الدرك الملكي يعتقل شخصين أحدهما قاصر ويحجز سيارة وكمية مهمة من المخدرات
ناظورسيتي | الدريوش

تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بالدريوش، عشية أمس، من توقيف شخصين، أحدهما قاصر، وذلك على متن سيارة من نوع "مرسيدس 190" وبحوزتهما كمية من المخدرات كانت في طريقها إلى الترويج.

وفي تفاصيل العملية، فإن عناصر الدرك الملكي وخلال حملة تمشيطية، سورتها الشكوك حول السيارة، وبعد مطالبة السائق الإدلاء بوثائق السيارة، ظهر عليه الارتباك، وتأكد ذلك بعد أن طالب عناصر الدرك إخضاع السيارة للتفتيش، ليحاول الموقوفين الفرار ومقاومة العناصر الأمنية، لينتهي بهم المطاف بمركز الدرك، وحجز السيارة، والمخدرات الموزعة بين الشيرا والكيف والطابا.

وخلال التحقيق مع الموقوفين، أفصحا لدى الضابطة القضائية، عن اسم الشخص المزود لهما، غير أنه وبعد انتقالها لمكان تواجده حيث يزاول مهنته كبائع للسجائر المهربة قرب إحدى المقاهي بالمدينة، فر هاربا إلى وجهة مجهولة فور رؤيته قدوم عناصر الدرك الملكي، وبعد إخضاع العربة التي يتخذها لبيع السجائر للتفتيش عثر بها على كمية من المخدرات المختلفة.

وعلاقة بالموضوع، فقد تم وضع المشتبه بهما رهن الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة، فيما تم تحرير مذكرة بحث في حق المزود الرئيسي للموقوفين بالمخدرات.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح