المزيد من الأخبار






الدريوش.. اختتام فعاليات المعرض الجهوي للمنتوجات التقليدية وسط إشادة بالإقبال المتميز للزوار


الدريوش.. اختتام فعاليات المعرض الجهوي للمنتوجات التقليدية وسط إشادة بالإقبال المتميز للزوار
ناظورسيتي | إسماعيل الجراري

أسدل الستار، ليلة أمس السبت، على النسخة الأولى من المعرض الجهوي للصناعة التقليدية بالدريوش، الذي تنظمه غرفة الصناعة التقليدية لجهة الشرق بشراكة مع دار الصانع وبتنسيق مع المديرية الإقليمية للصناعة التقليدية بالناظور والدريوش، والذي انطلقت فعالياته في 19 يناير الجاري.

فبحضور رئيس مجلس غرفة الصناعة التقليدية لجهة الشرق إدريس بوجوالة وعدد من أعضائها، تم تتويج العارضين والعارضات، ومن بينهم عدد ينتمون لإقليم الدريوش بشواهد تقديرية عربونا لهم على إسهامهم المميز في إنجاح فعاليات المعرض.

وفي هذا الصدد، قال إدريس بوجوالة رئيس مجلس الغرفة أن المعرض الجهوي بإقليم الدريوش عرف نجاحا مهما بالنظر إلى الإقبال المتزايد من لدن الزوار بالرغم من إقامته في فصل الشتاء، مشيراً إلى أن معرض الدريوش تميز عن غيره بأنه كان مرآة لتلاحم وتضامن جميع المسؤولين.

وأكد بوجوالة وقف ميدانيا على فعاليات المعرض على أن مدينة الدريوش كانت مضيافة، مُنوّها في هذا السياق بمجهودات عامل عمالة إقليم الدريوش ورئيس المجلس الإقليمي و ورئيس مجلس المدينة في تيسير جميع الظروف للعارضين والعارضات حتى يحقق المعرض النجاح.

للإشارة فالمعرض الذي أقيم على مساحة 2000 متر عرف مشاركة أكثر من 60 عارضا وعارضة، يمثل أغلبهم أقاليم جهة الشرق الثمانية، إضافة إلى مشاركة أقاليم أخرى كالرباط وفاس ووزان وتطوان وتاونات، حيث تنوعت منتوجاتها التقليدية المعروضة.


































































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح