المزيد من الأخبار






الدريوش.. أطباء هولنديون يعبرون عن استعدادهم لتقديم يد العون في زيارة لمركز الفتح لتصفية الكلي بميضار


 الدريوش.. أطباء هولنديون يعبرون عن استعدادهم لتقديم يد العون في زيارة لمركز الفتح لتصفية الكلي بميضار
ناظورسيتي من ميضار

حل أمس الثلاثاء 18 يونيو الجاري، وفد هولندي، يضم 18 طبيبا في مختلف التخصصات، ضمن قافلة جمعية "شوف-شوف ماروك"، بمركز جمعية الفتح لتصفية الكلي بميضار..

وكان في استقبال ذات الوفد الطبي الهولندي، رئيس جمعة الفتح لتصفية الكلي، محمد أوراغ، وأعضاء بالجمعية، ورئيس مجلس جماعة ميضار، عبد السلام الطاوس، وأعضاء بالمجلس، وباشا المدينة، والمندوب الإقليمي لوزارة الصحة بالنيابة، والطاقم الإداري والطبي للمركز.

وقام ذات الوفد بزيارة شاملة لمرافق مركز الفتح، حيث وقف على الخدمات الطبية والاجتماعية المقدمة للمرضى، حيث أعربوا عن انبهارهم بالخدمات المجانية المقدمة، معربين عن رغبتهم في عقد لقاء ثاني بين الجمعيتين لتوقيع اتفاقية شراكة لمساهمة الأطباء الهولنديين في الخدمات الصحية المقدمة للمرضى.

إلى ذلك، أشار محمد الرضواني، رئيس جمعية "شوف-شوف ماروك" في تصريح لناظورسيتي، عن القيام بزيارة ثانية للمركز لتنزيل رغبة الجمعية والأطباء المنضوين تحت لوائها الرامية لتقديم يد العون والمساهمة في الخدمات المقدمة للمرضى، والعمل على تقريب طرق العمل المشترك.

تجدر الإشارة إلى أن جمعية "شوف-شوف ماروك" تشتغل على مجالات عدة لها ارتباطات مباشرة بأفراد الجالية المقيمة بالمهجر، والتي تهم بالخصوص الصحة والتعليم والتدبير الجماعي.





























































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح