المزيد من الأخبار






الدرك يطيح بلص ببن الطيب.. وهذه هي التفاصيل


ناظورسيتي – متابعة

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي ببن الطيب التابعة لسرية ميضار والقيادة الجهوية بالناظور، أمس الأحد، من توقيف لص يبلغ من العمر حوالي 26 سنة، في حالة تلبس بسرقة محل تجاري، فيما البحث لازال جاريا لتوقيف شخص آخر.

وذكرت مصادر مطلعة، أن المعني بالأمر، وهو من ذوي السوابق القضائية في مجال السرقة، ضبط متلبسا بمحاولة سرقة معدات داخل المحل التجاري، مشيرة إلى أنه كان بمعيته شخص آخر والذي يوجد في حالة فرار.

وتأتي هذه العملية الأمنية، في إطار الحملات الأمنية التي قادتها عناصر المركز الترابي للدرك الملكي ببن الطيب، تحت إشراف قائد المركز، وتوجيهات القائد الإقليمي، وهو ما أسفر عن وضع اليد على المشتبه فيه.


وجرى الاحتفاظ بالشخص الموقوف رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه إلى العدالة من أجل المنسوب إليه.

ومن جانب آخر، نجحت عناصر الدرك الملكي بالدريوش التابعة لسرية ميضار والقيادة الجهوية بالناظور، أخيرا، بتنسيق مع عناصر المراكز الترابية بالإقليم، في العثور على سيارة مسروقة من مدينة تازة، فيما فتحت تحقيقا من أجل الوصول للعناصر الإجرامية المشتبه تورطهم في القضية.

وذكرت مصادر لـ"ناظور سيتي"، أن عناصر الدرك الملكي، شنت حملة أمنية واسعة على مستوى إقليم الدريوش، وهو ما مكنها من العثور على السيارة المسروقة في منطقة خالية واقعة بين مدينتي بن الطيب والدريوش.

وأضافت المصادر ذاتها، أن عناصر الدرك الملكي فتحت تحقيقا في الموضوع، وذلك لتحديد أسباب وملابسات القضية، وكيفية وصول السيارة من إقليم تازة إلى إقليم الدريوش.

وكانت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بالدريوش، قد تمكنت، من توقيف شخص يبلغ من العمر حوالي 23 عاما، متلبس بمحاولة تعريض فتاة وتلنميذ لـ"الكريساج" باستعمال سيف من الحجم الكبير، وذلك على مستوى دوار ادغالة بجماعة امطالسة بالقرب من مدينة الدريوش.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح