المزيد من الأخبار






الدرك الملكي يفكك شبكة إجرامية متخصصة في سرقة المنازل والمحلات التجارية ويعتقل أربعة متورطين بالدريوش


الدرك الملكي يفكك شبكة إجرامية متخصصة في سرقة المنازل والمحلات التجارية ويعتقل أربعة متورطين بالدريوش
ناظورسيتي من الدريوش

تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بمدينة الدريوش، تحت إشراف قائد المركز الترابي، من تفكيك شبكة إجرامية خطيرة تنشط في سرقة المنازل والمحلات التجارية، والتي كانت قد ظهرت بالمدينة خلال الأشهر القليلة الماضية.

وجاء تفكيك الشبكة المذكورة المتكونة من أربعة أشخاص أغلبهم من ذوي السوابق القضائية وينحدرون من الدريوش وجرسيف، وتتراوح أعمارهم بين 20 و 28 سنة، وذلك بعد ترصد تحركات العقل المدبر لهذه الشبكة، والذي كان قد غادر أسوار السجن قبل أشهر.

وفي هذا الإطار، أفادت مصادر مطلعة، أن زعيم الشبكة الإجرامية، تم الإيقاع به على مستوى أحد الأحياء الهامشية بضواحي مدينة الدريوش، بعد أن ترصدت عناصر المركز الترابي تحركاته، منذ تحليل أشرطة الفيديو الخاصة ببعض كاميرات المراقبة.


وأشارت المصادر ذاتها إلى أنه بعد إخضاع الموقوف للتحقيق على يد عناصر المركز الترابي، كشف عن أسماء باقي أفراد الشبكة، والذين جرى توقيفهم في ظرف وجيز، حيث تم حجز معدات كانوا يستعملونها في سرقة المحلات التجارية، من قبيل مفاتيح وأغراض وأدوات للسرقة.

إلى ذلك، أنهت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بالدريوش نشاط إحدى أخطر الشبكات الإجرامية المتخصصة في سرقة المنازل والمحلات التجارية والمس بأمن وسلامة المواطنين وممتلكاتهم.

وجرى الاحتفاظ بالموقوفين رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمهم إلى العدالة من أجل المنسوب إليهم.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح