المزيد من الأخبار






الدرك الملكي يطوق مدينة العروي للبحث عن مجهول إعتدى على مسؤول أمني رفيع


 الدرك الملكي يطوق مدينة العروي للبحث عن مجهول إعتدى على مسؤول أمني رفيع
ناظورسيتي: ميمون بوجعادة

تعرف جماعة العروي، التابعة ترابيا لعمالة إقليم الناظور، انزالا أمنيا مكثف، باشرته منذ زوال اليوم الجمعة، الإدارة الجهوية للدرك الملكي، للبحث عن مجهول قام بالاعتداء على مسؤول دركي بالعروي.

وأكدت مصادر مطلعة لـ "ناظورسيتي"، أن الإدارة الجهوية للدرك الملكي بالناظور، وزعت جميع العناصر التابعة لها بمراكز جماعات الإقليم على طول الطريق الوطنية رقم 19 الرابطة بين سلوان و العروي، وداخل هذه الأخيرة والمسالك المؤدية لها في إطار بحثها عن الشخص الذي قام بالاعتداء على قائد سرية الدرك الملكي بالعروي.

ولم يتم لحدود الساعة تحديد مكان تواجد المشتبه به، في وقت فرضت فيه عناصر الدرك الملكي تطويقا للمنطقة حيث يتم البحث مع السيارات المشبوهة والتحقق من هوية سائقيها والراكبين بها.

وكان قائد سرية الدرك الملكي بالعروي، تعرض اليوم الجمعة، على مستوى شارع الحسن الثاني وسط المدينة، لاعتداء خطير من طرف مجهول، أصابه بجروح نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

وتم الاعتداء على قائد سرية الدرك الملكي، بواسطة سيارة مجهولة، أحدثت خسائر مادية على مستوى السيارة الأمنية التي كان قائد الدرك على متنها وسط مدينة العروي.





1.أرسلت من قبل Citoyen de la région في 03/03/2018 14:31
Il devait user de son arme professionnelle contre cet agresseur au moment de sa fuite s'il n'a pas obtempéré à son ordre de se rendre. C'est trop avec ces voyous. S'ils osent agresser les agents de sécurité, comment ils vont se comporter avec les citoyens? ikhafou ma yahachmou

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح