المزيد من الأخبار






الدرك الملكي يشن حملة على مروجي المخدرات بالدريوش .. وهذه حصيلتها


ناظور سيتي من الدريوش

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي بالدريوش، صباح اليوم الأربعاء 2 مارس الجاري، من الإطاحة بشخصين من تجار المخدرات بالمدينة، متلبسين بحيازة كمية مهمة من مخدر الشيرا والقنب الهندي معدة للبيع.

وأفاد مصدر مطلع، أن عناصر الدرك الملكي أخصعت الموقوفين للتفتيش، حيث حجزت لديهما كمية مهمة من مخدر الشيرا والقنب الهندي ، ليتم وضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية، طبقا لتعليمات وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالدريوش، في انتظار عرضهما على أنظار العدالة لمحاكمتهما من أجل حيازة وترويج المخدرات والمشاركة في ترويجها.

وتجدر الإشارة أن الدرك الملكي بالمركز الترابي بالدريوش قام طيلة هذا الأسبوع بعمليات تمشيطية بالمدينة، همت مستهلكي المخدرات ومقاهي الشيشة والنقط السوداء وأماكن معاقرة الخمر وأصحاب الدراجات النارية الخارجين عن القانون، أسفرت عن إعتقال عدد من الأشخاص وإعادة النظام العام بالمدينة، مما إستحسنته الساكنة.


ومن جهة أخرى، كانت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي ببن الطيب التابعة لسرية ميضار، قد تمكنت من توقيف عنصر إجرامي موصوفة بـ"الخطير"، مبحوث عنه في سرقة السيارات على مستوى إقليمي الناظور والدريوش.

وقد جاء توقيف المعني بالأمر بناء على خطة أمنية موصوفة بـ"المحكمة"، أسفرت عن وضع اليد عنه وأنهت أنشطته الإجرامية.

وذكرت مصادر لـ"ناظورسيتي"، أن الشخص الموقوف، كان موضوع عدد من الشكايات من قبل مواطنين، والتي تم وضعها بمختلف المراكز الترابية للدرك الملكي على مستوى إقليم الدريوش.

وجرى الاحتفاظ بالمعني بالأمر رهن تدبير الحراسة لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه إلى العدالة من أجل المنسوب إليه.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح