المزيد من الأخبار






الدرك الملكي ببنطيب يفتح تحقيقاً في واقعة اعتداء مسير جمعية على طالب داخل حافلة للنقل الجامعي


الدرك الملكي ببنطيب يفتح تحقيقاً في واقعة اعتداء مسير جمعية على طالب داخل حافلة للنقل الجامعي
ناظورسيتي: من بنطيب

ذكرت مصادر محلية، ان الدرك الملكي بجماعة بنطيب، إقليم الدريوش، قد فتحت تحقيقا في واقعة تعرض مجاز "معطل" لاعتداء داخل حافلة للنقل الجامعي.

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى صباح اليوم الاثنين، حين حاول أحد الطلبة المتابعين لدراستهم بالكلية المتعددة التخصصات بالناظور، ركوب حافلة معدة للنقل الجامعي دون أداء ثمن التذكرة، حيث تدخل أحد أعضاء الجمعية المشرفة على تسيير الحافلة لارغام المذكور على النزول من الحافلة أو أداء الواجب المالي.

و أضافت المصادر نفسها، أنه سرعان ما انتقل هذا الخلاف بين الطالب ومسير الجمعية، من الحوار إلى استعمال القوة، ما تسبب للمذكور الذي برر عدم أدائه لواجبه المالي كونه معطلاً ولا يتوفر على دخل، في جروح على مستوى رأسه.

و اتهم الطالب " ا-ب"، عضو الجمعية بتعنيفه و التسبب له في جروح على مستوى الرأس، في الوقت الذي قرر فيه مجموعة من زملائه الطلبة التضامن معه وفتح حلقية احتجاجية بالقرب من محطة الحافلة.

جدير بالذكر، أن هذه الواقعة عرفت حضور عناصر تابعة لجهاز الدرك الملكي، حيث تدخلت في الموضوع للوصول إلى حيثياته الكاملة، ومن جهة ثانية حاول بعض الحاضرين الدخول على الخط لابرام الصلح بين الاثنين.










1.أرسلت من قبل mourad nador في 04/12/2017 23:37 من المحمول
في الحقيقة يجب اتباع قانون الحافلة كباقي الطلبة الذين يتابعون دراستهم لماذا لم يؤدي الطالب ثمن ركوب الحافلة ما السبب هل هو تملص ام ماذا. ؟ لم افهم جيدا

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح