المزيد من الأخبار






الخمور المغشوشة تحصد روح ثلاثة أشخاص بمدينة تاوريرت


ناظورسيتي: محمد محمود

في واقعة لا تقل مأساة عن تلك التي عاشتها مدينة الناظور نهاية الأسبوع الماضي، لفظ 3 أشخاص أنفاسهم بتاوريرت، يوم أمس الأحد 15 غشت الجاري، ويشتبه في تناولهم أيضا لخمور فاسدة، حيث لفظ شخصان أنفاسهما، فيما توفي الشخص الثالث بالمستشفى الجهوي الفارابي، بعدما تم نقله في وضعية حرجة.

ووفق المصادر ذاتها، فقد باشرت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بتاوريرت أبحاثها وتحقيقاتها تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد ظروف وأسباب الوفاة.

إلى ذلك أمرت النيابة العامة، بالاحتفاظ بجثث الضحايا بمستودع الأموات بالمستشفى، وإخضاعها للتشريح الطبي، للكشف عن الظروف والملابسات الحقيقية وراء الوفاة.



كشفت مصادر جيدة الإطلاع، أن ضحايا "الخمور الفاسدة" بإقليم الناظور، ارتفعت لحدود زوال اليوم الأحد 15 غشت الجاري، إلى 10 ضحايا، وذلك بسبب التأثيرات الخطيرة التي تعرضوا لها نتيجة تناولهم لمادة مسمومة، تم مزجها مع مواد كحولية تسوق بالمنطقة في قنينات خمر.

ووفق المصادر ذاتها فإن ضحايا "الخمور الفاسدة" تتراوح أعمارهم بين 40 و 50 سنة، وينحدرون من عدد من الجماعات بالإقليم من بينها ووكسان، وأزغنغان والناظور المدينة، آخرهم شخص يبلغ من العمر حوالي 40 سنة كان قد تناول نفس المادة المسمومة بعد اقتنائها من طرف بائع عشوائي.

وعلاقة بالموضوع تمكنت عناصر الشرطة القضائية لأمن الناظور في ظرف وجيز من اعتقال تسعة أشخاص، يشتبه في بيعهم لمواد مغشوشة وخطيرة وتسويقها للزبائن على أنها خمور.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح