المزيد من الأخبار






الخطوط الملكية المغربية توضح مصير تذاكر الرحلات الجوية


ناظور سيتي ـ متابعة


قررت شركة الخطوط الملكية المغربية السماح لجميع المسافرين، الذين حجزوا تذاكرهم على متن رحلاتها الجوية، بتغيير تذاكرهم من وإلى ألمانيا وهولندا والمملكة المتحدة مجاناً ودون أي رسوم إضافية، وذلك إلى غاية 15 دجنبر المقبل إلى الوجهة نفسها أو غيرها.

وقد أضافت شركة "لارام"، في منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنه يمكن للمسافرين الاستفادة من استرداد المبلغ عن طريق قسيمة سفر صالحة لمدة 12 شهراً من تاريخ إصدارها، ويمكن استردادها في نهاية صلاحيتها نقداً عند الطلب، على أساس أن الاسترداد نقداً ممكن فقط في نقطة البيع نفسها التي أصدرت التذكرة الأصلية.

وأعلنت السلطات المغربية، مساء الثلاثاء، تعليق جميع الرحلات الجوية مع كل من هولندا وألمانيا وبريطانيا، وذلك تفاعلا مع ظهور سلالة جديدة من متحور دلتا لفيروس كورونا المستجد.



ومن المنتظر أن يدخل هذا القرار حيز التفيذ إبتداء من اليوم الأربعاء 20 أكتوبر الجاري على الساعة 23:59

ويأتي هذا القرار، بعد رصد سلالة جديدة للمتحور "دلتا" لفيروس كورونا المستجد، وتسجيل عدد من الاصابات بسببه، الأمر الذي جعل السلطات المغربية تدخل في عملية الاحتراز وتعليق جميع الرحلات الجوية القامة من مطارات المملكة المتحدة وهولندا وألمانيا.

كما أعلن خبراء بريطانيون، أنهم بصدد مراقبة السلالة الجديدة لمتحور "دلتا" التي جرى رصدها في المملكة المتحدة، وذلك بعدما كشفت البيانات الرسمية تسجيل 6 في المائة من الإصابات بكوفيد 19 بسلالة جديدة فيروس كورونا.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح