المزيد من الأخبار






الخطوط الملكية المغربية تعد بطرح 600 ألف تذكرة إضافية منخفضة الثمن


الخطوط الملكية المغربية تعد بطرح 600 ألف تذكرة إضافية منخفضة الثمن
ناظورسيتي: متابعة

اعلنت الخطوط الملكية المغربية أنها ستواصل الإنخراط التام من أجل إنجاح المبادرة التي أطلقها الملك محمد السادس من أجل تسهيل عودة أفراد الجالية المغربية المقيمين بالخارج، إلى أرض الوطن، وذلك بأسعار تفضيلية وفي ظروف جد مواتية.

وأبرز المدير العام للشركة عبد الخحميد عدو، أنهم يسابقون الزمن من أجل إبرام عقود كراء طائرات اخرى، وذلك بهدف توفير المزيد من التذاكر للمهاجرين الذين يودون زيارة أرض الوطن هذا الصيف، ووعد بطرح ما بين 300. 600 ألف تذكرة إضافية منخفضة الثمن عما قريب.

وشدد المتحدث على أن العملية ستتواصل إلى غاية 15 شتنبر المقبل، داعيا أفراد الجالية الذين لم يتمكنوا بعد من حجز تذكرتهم إلى الصبر لبعض الوقت، مضيفا أن المفاوضات مع شركاء "لارام" تجري بشكل مكثف في الوقت الحالي.

للإشارة فإن الخطوط الملكية المغربية كانت قد أعلنت أول أمس الثلاثاء عن نفاذ جميع التذاكر التي طرحتها والخاصة بالرحلات المبرمجة خلال شهر يوليوز المقبل، بسبب الإقبال المنقطع النظير على اقتنائها.


يذكر أن الحكومة كانت قد قررت الأسبوع الماضي استئناف الرحلات الجوية من المملكة وإليها بدءا من يوم أمس 15 يونيو الجاري، لتسهيل عودة المغاربة المقيمين بالخارج.

وقالت في بيان إن هذه الخطوة اتخذت بناءً على المؤشرات الإيجابية للحالة الوبائية في البلاد، وأوضحت الحكومة أنه تم تصنيف الدول إلى قائمتين يتوجب على القادمين منهما أن يتقيدوا ببعض الشروط.

وأعلنت الحكومة أنها قررت السماح باستئناف الرحلات الجوية من المملكة وإليها ابتداء من يوم الثلاثاء 15 يونيو، لتسهيل عودة المغاربة المقيمين بالخارج إلى أرض الوطن.

كما أصدر جلالته، تعليماته السامية للسلطات المعنية وكافة المتدخلين في مجال النقل، خاصة شركة الخطوط الملكية المغربية، قصد العمل على تسهيل عودتهم إلى بلادهم، بأثمنة مناسبة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح