المزيد من الأخبار






الخصاص والإكتظاظ يشعلان فتيل الاحتجاج بالثانوية التأهيلية تمسمان


الخصاص والإكتظاظ يشعلان فتيل الاحتجاج بالثانوية التأهيلية تمسمان
مكتب ناظورسيتي بتمسمان/توفيق بوعيشي

نظم تلاميذ الثانوية التأهيلية تمسمان صباح يوم امس الاثنين وقفة احتجاجية داخل فضاء الثانوية احتجاجا على تماطل الإدارة في الاستجابة لمجموعة من المطالب أهمها سد الخصاص المتعلق بمادتي اللغة العربية و الانجليزية حيث لم يلتحق الأستاذة المكلفين بتدريسها بعد رغم مرور أكثر من ثلاثة أشهر على بداية السنة الدراسية..

التلاميذ المحتجون اجتمعوا منذ الساعة العاشرة صباحا أمام إدارة المؤسسة مقاطعين دروس الحصة الصباحية و المسائية ، مرددين شعارات ناقمة على تردي الوضع الإداري بالمؤسسة نتيجة الخصاص الذي تعاني منه المؤسسة في الاطر التربوية من جهة و مشكل الاكتظاظ و غياب بعض التجهيزات الضرورية من جهة أخرى

الوقفة المفعلة بذات الثانوية طالب من خلالها التلاميذ المضربون بحقهم في الاستفادة من دروس مادتي اللغة العربية و الانجليزية على غرار باقي المستويات وتوفير الأستاذة للفصول الشاغرة في أقرب وقت ممكن خصوصا وأنهم ممتحنون آخر السنة في هذه المواد.. و ايجاد حل لمشكل الاكتظاظ داخل الاقسام ..

تصريحات التلاميذ لناظورسيتي قالوا في مجملها أنهم سيستمرون في الوقفات الاحتجاجية بشكل مستمر حتى تحقيق مطالبهم المشروعة والعادلة المتمثلة في استفادهم من دروس مادتي اللغة العربية و الانجليزية و متابعة دراستهم في ظروف تمكنهم من استعابها موادها بشكل جيدة .













تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح