المزيد من الأخبار






الحموشي يعين الديفيزيونير السابق لأمن فاس على رأس المنطقة الإقليمية لأمن الناظور


الحموشي يعين الديفيزيونير السابق لأمن فاس على رأس  المنطقة الإقليمية لأمن الناظور
ناظورسيتي: متابعة

ذكرت مصادر متطابقة، أن الإدارة العامة للأمن الوطني، عينت أخيرا رئيسا جديداً للمنطقة الإقليمية لأمن الناظور، بعدما ظل هذا المنصب شاغراً لشهور عدة، وتكلف بتدبيره مؤقتا العميد الممتاز عبد الله بوعبو.

وحسب المصادر نفسها، يرتقب أن يلتحق إلياس أموكان، العميد الممتاز رئيس المنطقة الأمنية الثالثة بفاس، بإقليم الناظور، على أن يتسلم مهامه الجديدة المتمثلة في تدبير الإدارة الأمنية بالمنطقة بحر هذا الأسبوع.

ويعتبر إلياس أموكان، حاصل على الدكتوراه في القانون، واحدا من ضمن أبرز رجال الامن الوطني الذين نجحوا في تدبير ملف الامن بمدينة فاس، حيث تمكن منذ تعيينه على رأس المنطقة الأمنية الثالثة من البصم على مشوار ناجح لاسيما في ما يتعلق بمحاربة الجريمة واستتباب الأمن.

إلى ذلك، أوردت مصادر مطلعة، أن الرئيس بالنيابة لمنطقة أمن الناظور، العميد الممتاز عبد الله بوعبو، سيعود إلى موقعه السابق كرئيس لمفوضية أمن بني أنصار.

جدير بالذكر، أن المنطقة الإقليمية لأمن الناظور، تعرف منذ شهور حركية غير مسبوقة سواء على المستوى الإداري أو الميداني، ما مكن مصالح الشرطة في ظرف وجيز من توقيف عدد من المشتبه فيهم بارتكاب جرائم، اخرها كان توقيف أزيد من 60 شخصا الأسبوع الماضي، فضلا عن تفكيك الشرطة القضائية، السبت الماضي، لعصابة إجرامية خطيرة تنشط في مجال سرقة السيارات و التهريب الدولي للمخدرات.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح