المزيد من الأخبار






الحموشي يرقي أمن الحسيمة إلى أمن جهوي ويفتح مفوضية جديدة بأجدير


الحموشي يرقي أمن الحسيمة إلى أمن جهوي ويفتح مفوضية جديدة بأجدير
ناظورسيتي | متابعة

كشفت مصادر متطابقة أن المديرية العامة للأمن الوطني باشارت إصلاحات جوهرية في التنظيم الهيكلي لمصالح الأمن بمدينة الحسيمة.

وأوضح مصدر أمني، أن الإصلاحات الهيكلية المتخذة انصبت على الارتقاء بأمن مدينة الحسيمة إلى مصاف أمن جهوي، بما يعني تمديد اختصاصه الترابي ليشمل عدة مفوضيات ومناطق أمنية، وخلق بنيات شرطية جديدة، وكذا تعزيز الإحساس بالأمن وتوطيد شرطة القرب.

وكان عبد اللطيف الحموشي المدير العام للأمن الوطني قد أعطى تعليماته للمصالح المركزية للأمن الوطني بوجوب الانكباب على تطوير المنظومة الأمنية بالمنطقة، وتجويد الخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين، وهو ما تمت بلورته عمليا من خلال الارتقاء بمصالح الأمن بالمدينة إلى أمن جهوي.

وتكللت توجيهات الحموشي بإحداث منطقة أمنية بإمزورن بني بوعياش بعدما كانت في السابق مجرد مفوضية جهوية، بالإضافة إلى تسطير مشروع لخلق مفوضية جديدة بمنطقة أجدير في القريب العاجل.



1.أرسلت من قبل sarah في 28/12/2017 14:10
Le Makhzen spécule sur la corruption et l’ignorance du peuple Marocain; pour maintenir l’ordre, il n’a que des mercenaires.
-El Majzen especula sobre la corrupción y la ignorancia del pueblo marroquí; para mantener el orden, solo tiene mercenarios.
يخبر المخزن على الفساد والجهل للشعب المغربي، للحفاظ على النظام، لديه المرتزقة فقط.

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح