المزيد من الأخبار






الحموشي ضمن التشكيل الجديد للمجلس الأعلى لجامعة نايف للعلوم الأمنية


ناظور سيتي: متابعة

تم اختيار عبد اللطيف الحموشي، المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، من بين أبرز الأسماء التي تم تضمينها في التشكيل الجديد للمجلس الأعلى لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية.

وأفادت جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية، في منشور لها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، “تويتر”، أن الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية، سيكون رئيسا للمجلس الأعلى للجامعة.

وأضحى المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، عبد اللطيف الحموشي، عضوا في المجلس الأعلى لجامعة نايف العربية.


ومن بين أهم المهام التي يسهر عليها المجلس المذكور، نجد رسم السياسة العامة للجامعة، كما أنه يتولى الإشراف على كل ما يتعلق بالشؤون العلمية والإدارية والمالية للجامعة.

كما يقوم المجلس الأعلى لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية، باتخاذ جميع القرارات التي تمكن من التحقيق الأمثل لأهداف الجامعة وكذا اعتماد إحداث الكراسي العلمية بها.

وأشارت الجامعة، إلى أن المجلس سيقوم بعقد اجتماعاته اليوم الخميس، 10 نونبر الجاري، وذلك بمقر الجامعة في العاصمة السعودية الرياض.

جدير ذكره، أن جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية، تعد منظمة عربية ذات شخصية اعتبارية وتتمتع بصفة دبلوماسية، حيث تعتبر الجهاز العلمي لمجلس وزراء الداخلية العرب.

وتهتم جامعة نايف العربية التي يوجد مقرها بالرياض بالمملكة العربية السعودية، بالتعليم العالي والبحث العلمي والتدريب في الميادين الأمنية وكذا بكل المجالات التي لها صلة بها.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح