المزيد من الأخبار






الحكومة تصرف دعما ماليا إضافيا لمهنيي النقل خلال شتنبر الجاري


ناظور سيتي: متابعة

أخذت الحكومة قرارا بالاستمرار في منح الدعم المالي لمهنيي النقل، حيث أكدت على مواصلتها لدعم المهنيين خلال شهر شتنبر الحالي، وذلك بهدف مساعدتهم على مواجهة ارتفاع أسعار المحروقات.

وقال رئيس الحكومة، في المجلس الحكومي، الذي انعقد هذا اليوم الخميس 1 شتنبر 2022، "إن الحكومة، ستقوم بصرف منح إضافية لمهنيي النقل الطرقي، خلال الشهر الجاري".

وأضاف رئيس الحكومة، أن تسعى من خلال صرف هذا الدعم إلى مواجهة تداعيات الحرب الروسية الأوكرانية على الارتفاع الذي تشهده أسعار المحروقات على المستوى الوطني والعالمي.


وسبق أن أعلنت وزارة النقل واللوجيستيك، أعن بدأ عملية التسجيل للاستفادة من دعم إضافي لفائدة مهنيي النقل الطرقي، ابتداء من يوم الثلاثاء 23 غشت المنصرم.

وأشارت الوزارة في بلاغ سابق، إلى أن مبالغ الدعم لشهر غشت المنصرم تبقى نفس المبالغ التي تم منحها طيلة الثلاث عمليات الأولى.

كما تم التأكيد، على أن عملية الدعم هذه لا تخص النقل المدرسي، وذلك لأن الدراسة توقفت خلال العطلة الصيفية.

وكانت الحكومة قررت إطلاق عملية لفائدة مهنيي النقل الطرقي، منذ خمسة أشهر، وذلك بسبب الارتفاع المهول الذي عرفته أسعار المحروقات بالمملكة.

وتمكن العديد من مهني النقل الطرقي من الاستفادة من أربعة حصص من الدعم المالي، كما أنه يتم صرف الدعم المتعلق بشهر غشت المنصرم.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح