المزيد من الأخبار






الحكم على المتهم الرئيسي في قضية ترويج علم جمهورية الريف على رؤوس قنينات الغاز


الحكم على المتهم الرئيسي في قضية ترويج علم جمهورية الريف على رؤوس قنينات الغاز
ناظورسيتي

انهت المحكمة الإبتدائية بمدينة فاس قضية ترويج رؤوس قنينات للغاز من الحجم الصغير تحمل علم جمهورية الريف، بإدانتها للمتهم الرئيسي في الملف وهو مالك شركة تنتج قنينات الغاز من الحجم الصغير بالدارالبيضاء ب6 أشهر حبسا نافذا وشهرين نافذين في حق صاحب مستودع لترويج قنينات الغاز بفاس ومدن الشمال والشرق.

وحسب ما أوردته جريدة أخبار اليوم في عددها أمس الجمعة 27 يناير 2017، فالمحكمة برأت صاحب مطبعة بالدارالبيضاء كان يزود الشركة بالملصقات، بعد أن نفى علمه بالموضوع، فيما أدين نجله الذي كان يدبر شؤون المطبعة بسبب تقدم سن والده بشهرين حبسا نافذا.

وأوردت نفس الجريدة أن النيابة العامة استأنفت الأحكام الصادرة ضد المتهمين، الذين كانت مصالح أمن فاس قد ألقت القبض عليهم بعد ترويج رؤوس قنينات الغاز الصغيرة بمدن طنجة، تطوان، الحسيمة، وجدة وفاس، تحمل أغلفتها علم “جمهورية الريف”، بعد اعتقال مالكي مستودع ومطبعة بالبيضاء.

وكانت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بفاس اعتقلت مالك مستودع قنينات غاز بالمنطقة وباقي المحكومين، بتهمة ترويج رؤوس قنينات غاز صغيرة تحمل علم “جمهورية الريف”، وشاركت في عملية الإعتقال مصالح الأمن بالبيضاء ضمنها عناصر الاستعلامات.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح