المزيد من الأخبار






الحسيمة تودع "مولاي عمار" أبرز وجوه كرة القدم بالمنطقة


الحسيمة تودع "مولاي عمار" أبرز وجوه كرة القدم بالمنطقة
ناظورسيتي:

ودعت الأسرة الرياضية بالمغرب بصفة عامة والريف بصفة خاصة أحد نجوم، بعد زوال اليوم الأربعاء، أحد أبرز وجوه كرة القدم في سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي ويتعلق الأمر بعمار عابد، الذي وافته المنية مساء امس الثلاثاء اثر وعكة صحية مفاجأة كانت قد ألمت به.

وجرت مراسيم جناة "مولاي عمار"، ظهر اليوم، بمسجد غينيا في الحسيمة، في جو جنائزي مهيب، قبل أن يوارى الثرى بمقبرة المجاهدين الواقعة تحت نفوذ جماعة أجدير.

ويعتبر عابد عمار الملقب بـ "مولاي عمار" من أبرز لاعبي المغرب التطواني وشباب الريف الحسيمي لكرة القدم، وغادر وتاريخه حافل بالانجازات التي بصم عليها طيلة مشواره الرياضي.

وكان عابد عمار، بدأ مساره الرياضي مع فريق باريو رفقة الحارس حافظ ورشيد بنتهامي ومهدي والمرحوم مكي وفريق بيغوطي وعبد الواحد، ليلتحق بعدة فرق بالحسيمة كالمغرب الحسيمي والحسيمة الرياضية والصحة العمومية وشباب الريف الحسيمي. كما حمل قميص المنتخب الوطني إلى جانب أسماء بارزة كبابا من الدفاع الحسني الجديدي واسحيتة والشريف من الوداد البيضاوي.



الحسيمة تودع "مولاي عمار" أبرز وجوه كرة القدم بالمنطقة



1.أرسلت من قبل Mohammed hollanda في 21/03/2018 13:20 من المحمول
الله ارحم مولاي عمار ولكن انتم ايها الصحفيون المنافقين الذين تتكلمون عن بصمات الرجل لماذا لم تتحدثو عن الحالة المزرية التي كان يعيشها الرجل قبل المنية

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح