المزيد من الأخبار






الحسيمة تنظم كاستينغ لعارضي وعارضات الأزياء إستعدادا لتنظيم مهرجان "قفطان إينو" بالريف


الحسيمة تنظم كاستينغ لعارضي وعارضات الأزياء إستعدادا لتنظيم مهرجان "قفطان إينو" بالريف
ناظورسيتي | مراسلة

تستعد مؤسسة الريف للتنشيط الفني والسينمائي الكائن مقرها الإجتماعي بمدينة الحسيمة، والتي تترأسها المنتجة السينمائية إبنة الريف، صوفايا أغيلاس، لتنظيم الدورة الأولى لمهرجان القفطان بمنطقة الريف.

وقد أسدل الستار يوم أمس، عن إختبار الكاستينغ الخاص بإختيار عارضات وعارضي أزياء، يمثلون المنطقة في المهرجان، بقاعة أحد الفنادق المعروفة بالحسيمة، حيث حضره عدد من الشباب والشابات الراغبين في المشاركة في الحفل الرسمي، هؤلاء أبدوا إعجابهم بالفكرة التي قد تفتح لهم فرصة للظهور من أجل إبراز مواهبهم وكذا تطوير مهاراتهم في مجال عروض الأزياء محليا وطنيا ودوليا.

وقد قامت لجنة تحكيم مشكلة من مصممي أزياء ومسرحيين لهم دراية بالمجال، بإجراء الإختبار الخاص بالمترشحين، حيث سيتم الإعلان في الأيام القادمة عن المشاركين الفائزين الذين سيتم إدماجهم في العرض الرسمي بحضور عارضين وعارضات عالميين.

وتأتي هذه المبادرة ضمن مبادرات أخرى تستعد مؤسسة الريف للتنشيط الفني والسينمائي لإطلاقها من أجل المساهمة في تطوير التنشيط الفني والسينمائي بالجهة وتأهيل الإقتصاد المحلي والتعريف بالمؤهلات السياحية والإقتصادية بالمنطقة وتأهيل وتطوير قدرات الجمعيات الفنية والثقافية وتطوير أدائها حتى تكتسي المنطقة في مشروع الجهوية المتقدمة المكانة التي تليق بها.























































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح