المزيد من الأخبار






الحرس المدني بمليلية يعتقل مغربيا قام بـ 14 عملية سطو و بحوزته أجهزة بقيمة تجاوزت 14 ألف يورو


الحرس المدني بمليلية يعتقل مغربيا قام بـ 14 عملية سطو و بحوزته أجهزة بقيمة تجاوزت 14 ألف يورو
ناظورسيتي: من مليلية

تمكنت مصالح الحرس المدني الاسباني بمدينة مليلية المحتلة، من استرجاع مسروقات بقيمة 14 ألف و 200 أورو، كانت بحوزة مواطن مغربي شارك في 14 عملية سطو بعدد من مدن اليكانتي ومورسيا والباسيتي بجنوب اسبانيا.

وحسب بلاغ للحرس المدني الاسباني، فإنه قام بتوقيف شخص يحمل الجنسية المغربية يبلغ 48 عاما، يقيم في الكانتاريلا بمدينة مورسيا، وذلك بعدما حاول ادخال المسروقات إلى مليلية عبر الميناء.

وقال المصدر نفسه، ان الموقوف لم يقدم فواتير أو مستندات قانونية تثبت اكتساب الأجهزة الالكترونية التي كانت معه للصفة القانونية، ما استدعى الحرس المدني إلى اخضاع هذه المعدات للبحث ليكتشف أنها مسروقة من مدن اسبانية.

وحجزت الشرطة بمعية الموقوف، عددا من الحواسيب و اجهزة الكترونية أخرى عبارة عن كاميرات الفيديو و الهواتف واللوحات الالكترونية و الساعات والمجوهرات، إضافة إلى شاحن للعيار 22، و 4000 اورو نقدا.

وقادت عمليات البحث التي باشرتها مصالح الحرس المدني، منذ 8 أبريل المنصرم، إلى اكتشاف أصل المحجوزات التي تعتبر حصيلة 14 عملية سطو سرقة من داخل منازل في محافظات اليكانتي و مورسيا والباسيتي، ليتم ابلاغ أصحابها.

أما بالنسبة لشاحن السلاح من عيار 22 ، فقد تم إيداعه لدى إدارة الأسلحة التابعة لقيادة الحرس المدني .

إلى ذلك، تم إخضاع الموقوف للحراسة النظرية في إطار البحث، على ان يتم تقديمه لمكتب المدعي العام من أجل إحالته بدوره على العدالة لتقول كلمتها الاخيرة في الملف.





تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح