المزيد من الأخبار






الحبس النافذ لأربع مهاجرات مغربيات نفذن عملية اختطاف سيدة خمسينية


الحبس النافذ لأربع مهاجرات مغربيات نفذن عملية اختطاف سيدة خمسينية
ناظورسيتي: متابعة

أدانت محكمة مدينة فيبو فالنسيا بجهة كلابريا الإيطالية صباح اليوم الإثنين أربع مهاجرات مغربيات بسنة ونصف سجنا نافذة، لتورطهن في عملية اختطاف مهاجرة مغربية أخرى والاعتداء عليها، وذلك وفقا لما اورده موقع مغاربة إيطاليا.

وتعود تفاصيل القضية إلى نوفمبر الماضي حيث قامت المغربيات الأربع المتراوحة أعمارهن ما بين 41 و59 سنة والمقيمات بمدينة ريجو كلابريا في سيناريو شبيه بفيلم سينمائي باختطاف والاعتداء على مواطنتهن البالغة من العمر 50 سنة بعدما ارتبطت هذه الاخيرة بعلاقة عاطفية مع زوج إحدى المغربيات الأربعة.

وفي تخطيط واضح للعملية قامت المغربيات الأربعة بقطع حوالي 100 كلم، المسافة الفاصلة بين ريجو كلابريا وفيبو فالنسيا على متن السيارة وبعد تعقب وترصد المغربية المستهدفة بإحدى الساحات العمومية بالمدينة قمن بإجبارها بالركوب على متن سيارتهن، قبل أن يقفلن راجعين بها إلى ريجو كلابريا.

إلا أن مقاومة الضحية لهن ومحاولتها القفز من السيارة أثار انتباه العديد من السائقين الذين أشعروا مصالح الكربنييري التي أوفدت إحدى وحداتها لتقصي الأمر.

وقبل لحاق عناصر الكربنييري بهن، قامت الخاطفات الأربعة بإنزال المختطفة بعدما أشبعنها ضربا وتم نزعها مبلغا ماليا قدرة 650 يورو إضافة إلى بعض الحلي التي كانت معها.

وبعد الاستماع إلى أقوال المغربيات الأربعة اللائي تم إلقاء القبض عليهن على طريق العودة إلى مقر إقامتهن بريجو كلابريا تقرر عرضهن على المحاكمة بتهم الإختطاف والضرب والسرقة في حالة اعتقال حيث تم وضعهن تحت الإقامة الجبرية، قبل أن يتم الحكم صباح اليوم الإثنين ب 18 شهرا سجنا نافذة في حق كل واحدة منهن.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح