المزيد من الأخبار






الحالة الصحية للاعب الريفي عبد الحق نوري تعرف تطورا وهكذا يتواصل مع زائريه


الحالة الصحية للاعب الريفي عبد الحق نوري تعرف تطورا وهكذا يتواصل مع زائريه
حسن الرامي


في تصريح تناقلته وسائل إعلام هولندية، كشف فان كوبرن، بصفته وكيل أعمال اللاعب الريفي عبد الحق نوري،عن تواصل هذا الأخير مع زائريه وأسرته بحاجبيْه، رغم الشلل الدماغي الذي لا زال يشكو منه اللاعب، والذي يُبقيه في غرفة العناية المركزة، وتحت الرعاية الطبية.

وأوضح وكيل أعمال نوري، إنه "يعرفنا عندما ندخل إلى غرفته، يمكنك أن نرى ذلك، بإمكانه الإجابة عن طريق تحريك حاجبيْه، إذا رفعهما، فإن ذلك دلالة على قول نعم، أما إذا فتح فمه، ولم يقم بأي شيء، فإنها تعني لا".

وتابع المتحدث قائلا "من الصعب رؤيته في ذلك الوضع، لكن أكُنُّ تقديرا واحتراما كبيريْن لأسرته، بالنظر إلى المقاربة التي تُدبّرُ بها هذا الوضع"، مُستطرداً "تحريك أَبّي لحاجبيه هي طريقة للتواصل، نحن مُرتاحون لذلك كثيراً".

حري ذكره أن اللاعب عبد الحق نوري كان قد أصيب بارتجاج في المخ بعد سقوطه على أرضية الملعب في مباراة ودية شهر يوليوز من السنة الفارطة، أمام فيردبريمن الألماني بالنمسا، في إطار الاستعدادات للموسم الكروي الجديد



1.أرسلت من قبل sarah في 05/07/2018 19:11
Les 2-3 personnes là-haut qui jouent au MarocStation, je souhaite à vos mamans d'endurer un jour, ce que vous faites endurer aux mamans du #Hirak. Amine.

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح