المزيد من الأخبار






الجوهري يطالب حكومة أخنوش الالتفات إلى إقليم الدريوش


الجوهري يطالب حكومة أخنوش الالتفات إلى إقليم الدريوش
ناظور سيتي من الدريوش

طالب محمد الجوهري، عضو مجلس جماعة ميضار وعضو بمجلس مجموعة الجماعات البيئة والتضامن بإقليم الدريوش، من حكومة عزيز أخنوش الالتفات إلى إقليم الدريوش، من أجل تحقيق التنمية المطلوبة.

وقال الجوهري، الذي يعد من الوجوه الشابة المتألقة في المشهد السياسي بإقليم الدريوش، بأن هذا الأخير يعتبر من الأقاليم الفتية وحديثة العهد، لذلك يستحق العناية والالتفات من أجل تنزيل المشاريع التي من شأنها دفع عجلة التنمية فيه إلى الأمام.

وأشار المحامي بهيئة الناظور، إلى عدد من المشاريع التي من المنتظر أن يتم انشائها في هذا الإقليم، من بينها ميناء غرب المتوسط والطريق السيار بين كرسيف والناظور، إضافة إلى سد بني عزيمان.


كما تطرق الجوهري، في المؤتمر الإقليمي الذي عقده حزب التجمع الوطني للأحرار بالدريوش، نهاية الأسبوع المنصرم إلى عدد من المشاريع الأخرى، التي من شأنها إخراج الإقليم من الوضع المزري الذي يعيشه.

ويشار إلى أن اللقاء عقد برئاسة المنسق الجهوي محمد أوجار، وبحضور عضوي المكتب السياسي محمد الصديقي، وعبد القادر سلامة، والبرلماني عبد الله البوكيلي، وقيادات محلية في الإقليم المذكور، تحت شعار "الطريق إلى 4 مارس".

وقدم محمد أوجار، خلال اللقاء، عرضا حول الأرقام التي حققها الحزب على مستوى جهة الشرق، في الاستحقاقات الجماعية والتشريعية، والتي بوأته الصدارة كإنجاز غير مسبوق انضاف إلى سلسلة الانتصارات التي أبان عنها مرشحو الحمامة في الانتخابات المهنية بعد تمكنهم من رئاسة ثلاثة غرفة مهنية بالجهة.

وأشار أوجار، في معرض حديثه أن برنامج الأحرار مبني على أساس الالتزامات وليس الوعود، مشيرا في هذا الإطار إلى أن الوعود التي قدمها الحزب كانت مبنية على الوضوح والشفافية ولا يشوبها أي غموض.

من جهة ثانية، هنأ محمد الصديقي، الحزب على النتائج الإيجابية المحصل عليها خلال الاستحقاقات الانتخابية الماضية، معتبرا أن هذه النتائج لم تأتي من فراغ بل بعمل مستمر ومضني.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح