المزيد من الأخبار






الجمعية الخيرية الإسلامية دار البر بزايو تكرم الأستاذة أمينة لمراني بمناسبة إحالتها على التقاعد


الجمعية الخيرية الإسلامية دار البر بزايو تكرم الأستاذة أمينة لمراني بمناسبة إحالتها على التقاعد
ناظورسيتي / محمد العلوي

نظمت الجمعية الخيرية الإسلامية دار البر بزايو، زوال يومه الجمعة 12 يونيو الجاري، بالقاعة التابعة لذات المؤسسة المذكورة أعلاه، حفلاً تكريما للأستاذة أمينة لمراني، وذلك بمناسبة إحالتهما على التقاعد في سلك التعليم.

وقد حضر الحفل التكريمي زملائها في المهنة وأصدقائها وصديقاتها وأعضاء وأطر وموظفي ومستخدمي مؤسسة دار البر بزايو وعائلتها الصغيرة بالإضافة إلى بعض فعاليات المجتمع المدني وسياسيين وجمعويون بالمدينة لمشاركتهم فرحتها فضلاً عن أعضاء الجمعية .

فبعد افتتاح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم، تلت بكلمة ترحيبية توجه بها مسير الحفل نيابة عن الجمعية المُشرفة إلى كافة الحضور، كما نوّه بالمحتفى بها على مقدمته خدمةً لهذه الشريحة من المجتمع وللصالح العام، وقد أعطى بعدها الكلمة الى الحضور الذي بدورهم رحب بدوره بهذه المبادرة في حق الأستاذة الفاضلة أمينة لمراني مثمّناً مجهودات القائمين على مثل هذا الحفل التكريمي، والمجهودان التي قدمتها في مجال التعليم وكذا العمل الجمعوي، ليليها تقديم هدايا رمزية لفائدة المكرمة، قبل أن يُتوّج الحفل بتنظيم وجبة شاي على شرف الحاضرين وشرف المحتفى بهم.

وحسب الكلمات المُدلى بها، فإن الحفل التكريمي يعتبر لفتة طيبة من الجمعية اتجاه الأستاذة المحتفى بها على التقاعد، والتي قدمت الكثير للشأن المحلي، منذ أزيد من 20 سنة من الخدمة.

























































































































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح