المزيد من الأخبار






الجامعة تعرض تذاكر المباراة النهائية للكان أقل من 23 سنة - المغرب ضد مصر-


ناظورسيتي: متابعة

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن بدء طرح تذاكر المباراة التي ستجمع بين المنتخب الوطني ونظيره المصري لحساب نهائيكأس أمم إفريقيا لأقل من 23 سنة.

وستلعب مقابلة المنتخب الأولمبي المغربي أمام نظيره المصري يوم السبت 8 يوليوز الجاري، ابتداء من الساعة التاسعة مساء، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط.

وقد تأهل الأشبال إلى المشهد الختامي لكان المغرب، على حساب منتخب المالي، مساء أمس الثلاثاء عن طريق الضربات الترجيحية، بعد انتهاء الشوطين الأصليين والإضافيين بنتيجة التعادل هدفين لكل فريق.


وتجدر الإشار إلى أن المنتخبين الوطني المغربي والمصري، قد ضمنا مقعديهما في الألعاب الأولمبية باريس 2024، بعد التأهل لنهائي كأس الأمم.

وتأهل المنتخب الوطني الأولمبي بصعوبة، لنهائي كأس إفريقيا لأقل من 23 سنة وأولمبيات باريس 2024، بعد فوزه على منتخب مالي، في مباراة نصف النهائي التي احتضنها اليوم الثلاثاء المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وكان أشبال الأطلس سباقين للتسجيل، بعدما تمكن اللاعب زكرياء الوحيدي من توقيع الهدف الأول لفائدة المنتخب الوطني المغربي في الدقيقة 14 من الشوط الأول، قبل أن يرد منتخب مالي في الدقيقة 66 بواسطة اللاعب مامادي دياميو

وانتهى وقت المباراة الأصلي بـالتعادل الإيجابي هدفا لمثله، بعدما سيطر المنتخب المالي في الشوط الثاني، وذلك نتيجة تراجع لاعبي المنتخب الوطني المغربي رغبة منهم في تأمين هدف التقدم واستجابة لخطة المدرب الشرعي.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح