المزيد من الأخبار






الجامعة الملكية تقبل استضافة مباريات منتخبات إفريقية في تصفيات الكان


ناظور سيتي: متابعة

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يومه الأربعاء 8 فبراير الجاري، أنها استجابت لطلب مجموعة من الاتحادات الكروية الإفريقية، لاستضافة مباريات منتخباتها في المغرب في تصفيان الكان.

وأفادت الجامعة الملكية، أنه ستجرى مباريات المنتخبات الإفريقية في المغرب خلال شهر مارس القادم برسم التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا كوت ديفوار 2024.

وأضاف نفس المصدر، أن المغرب سيستضيف في شهر مارس المقبل، مباريات منتخبات بوركينافاصو ضد الطوغو، برسم الجولة الثالثة للتصفيات الإفريقية.


كما ستستضيف الملاعب المغربية خلال نفس الشهر، مباراة غينيا بيساو ضد نيجيريا، برسم الجولة الرابعة، وغامبيا أمام مالي، كذلك برسم الجولة الرابعة للتصفيات الإفريقية.

وسبق لمنتخبات بوركينافاصو وغينيا بيساو ومالي وغامبيا وليبيريا والسودان، أن خاضت مبارياتها في المغرب، خلال سنة 2021، برسم تصفيات نهائيات كأس العالم 2022.

وكان المغرب قد فتح في شتنبر المنصرم، ملاعبه ل 7 منتخبات لخوض مباريات ودية في الفترة ما بين 19 و27 شتنبر، وتتمثل في موريتانيا، بوركينا فاسو، البنين، الكونغو الديمقراطية ومدغشقر.

يذكر أن، الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تربطها مجموعة من الشراكات مع 35 اتحاد كروي في إفريقيا، تروم تطوير المواهب وتبادل الخبرات والتجارب وإقامة تجمعات إعدادية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح