المزيد من الأخبار






الجارة الشمالية تضبط أكثر من 7 أطنان من الكوكايين بأحد المخازن


ناظورسيتي: متابعة

تمكنت عناصر الشرطة الإسبانية بتعاون مع وكالة الجمارك خاصتها، من إيقاف 4 أفراد لعلاقتهم بحراسة مخزن، حُجِز بداخله 7,2 طنا من الكوكايين بمنطقة صناعية في كورونيا التابعة لنفوذ منطقة غاليسيا.

وكشف بلاغ أمني، صدر البارحة، أنه جرت تمت مداهمة المصنع المخصص بالسمك فجرا في إطار عملية أمنية لمكافحة تهريب المخدرات، حيث تمت مصادرة 7,2 طنا من الكوكايين وهي أكبر شحنة مضبوطة في اسبانيا منذ سنة 2019.

بدورها، نوهت ماريا ريباس المتحدثة باسم حكومة غاليسيا المحلية، بهذه العملية الامنية الناجحة، رافضة تقديم المزيد من التوضيحات للصحافيين، مشيرة أن التحقيقات لازالت جارية من أجل الوصول إلى خيوط المنظمة المسؤولية عن تلك الشحنة.


وفي سياق متصل، حصل في الفاتح من دجنبر الجاري، أن تمكنت الشرطة والوطنية الإسبانية، من تفكيك عدد من مزارع الماريجوانا في حي مونتي دي ماريا كريستينا بمدينة مليلية المحتلة.

وقام مالك أحد المنازل، بتحويل البناية إلى مزرعة للماريجوانا بعد ملاءمة بيئتها الداخلية لتسهيل عملية الزرع، عبر تزويدها بالطاقة الضرورية وأجهزة ترطيب الهواء والمراوح والمصابح عالية الطاقة التي تحاكي ضوء الشمس.

وهكذا، ضبطت الشرطة داخل المنزل، 42 شجرة ماريجوانا ناضحة، و 50 عقلة معدة للزراعة، و 488 من البراعم المجففة المعدة للبيع، إضافة إلى مواد أخرى مخدرة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح