المزيد من الأخبار






التيجيني: القضاء الهولندي يقـرر الافراج عن سعيد شعو مع إخضاعه للمراقبة القضائية


التيجيني: القضاء الهولندي يقـرر الافراج عن سعيد شعو مع إخضاعه للمراقبة القضائية
ناظورسيتي: نسيم الشريف

أكد محمد التيجيني، مقدم برنامج ضيف الاولى الذي تبثه قناة القطب العمومي، قـرب إفراج القضاء الهولندي عن البرلماني السابق سعيد شعو مع إخضاعه للمراقبة القضائية باعتماد السوار الالكتروني.

وكتب التجيني على جدار صفحته في موقع فايسبوك " سيتم إطلاق سراح سعيد شعو في الساعات القليلة المقبلة. القضاء الهولندي تبنى خيار السوار الإلكتروني كحل لتمتيع شعو بالسراح المؤقت إلى حين إصدار الحكم النهائي في قضية ترحيله إلى المغرب".

ولم يكشف ذات الصحفي المالك لقناة تلفزية في الديار البلجيكية، في التدوينة التي وضعها على جدار صفحته الفايسبوكية زوال يومه الخيمس 13 يوليوز الجاري، عن الموعد الذي سيتم فيه الإفراج عن سعيد شعو.

وسيمثل هذا الخميس، سعيد شعو، أمام محكمة لاهاي في هولندا للنظر في قضيته، بعد أن تم ايقافه بناء على مذكرة من الأمن المغربي تتضمن أدلة على تورط هذا الأخير في عمليات الاتجار الدولي في المخدرات وتبييض الأموال

وكان نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، سبق لهم وأن روجوا نهاية الأسبوع الماضي لنبأ الإفراج عن سعيد شعو، قبل أن ينفي الخبر مصـدر ديبلوماسي مغربي.

جدير بالذكر، ان سعيد شعو، البرلماني السابق عن حزب العهد الديمقراطي بمجلس المستشارين المغربي، كانت السلطات الهولندية اعتقلته بداية هذا الشهر، بعدما طالبت السلطات المغربية بتسليمه إثـر اشتباهه في الاتجار الدولي للمخدرات وتكوين عصابة اجرامية.




1.أرسلت من قبل amel katabi في 13/07/2017 17:11
said chaou .travaille pour la holand,il a donne tout les informations pour les grand politician et responsible qui donne le feu vert pour le passage des grand contrite de drogue a l Europe surtout apres 2011,jusqu a 2017
chaou connais tout les responsables avec le nom et comment il fond pour ce cache derriere des parlementaires des innocent citoyen immigre ect
les baron de drogue au maroc sont connu par la holand
il y a meme qui on le shirt avec la plant de mariwana
il ne faut pas etre peur,c est la justice hollandaise qui veut faire pleasir au maroc,sans le faire realement
chaou ne va pas etre ds la justice qui a expose zafzafi nue torture les detenus ect

2.أرسلت من قبل EUROPA في 13/07/2017 17:25
لقد تبين لنا من هو المجرم الحقيقي ، المجرمون الحقيقيون هم المسؤولين المغاربة هم عصابة هم المافية ، وأخيرا بانت الحقية يعذبون المواطنين وويضعوا الفديوهات خالية من الحياء وينهبون أموالهم دون أي محاسبة ، كيف يعقل لدولة متقدمة وذات حقوق عالية أن تسلم سعيد شعو للعصاباة للمافياة التي لا تعرف ماهي العدالة وماهي حقوق الشعب !! ؟

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح