المزيد من الأخبار






التمسمانيون يؤدون صلاة العيد بمختلف قـرى القبيلة في أجواء ملؤها الفرح والسرور


التمسمانيون يؤدون صلاة العيد بمختلف قـرى القبيلة في أجواء ملؤها الفرح والسرور
مكتب ناظورسيتي تمسمان | ت. بوعيشي/ع .يعلى /م.اشريع

أدت جمـوع المصلين بقبيلة تمسمان على غرار باقي المدن المغربية، صبيحة اليوم الثلاثاء فاتح شوال، صلاة عيد الفطر المبارك بمختلف مساجد القبيلة في أجواء دينية وروحانية بهيجة.

وقد توافدت على بيوت الله في مختلف قرى وبلدات القبيلة جموع المصلين منذ التباشير الأولى لصباح اليوم لأداء صلاة العيـد في أجواء روحانية ملؤها التكبير والتهليل والسرور بمناسبة عيد الفطر المبارك الذي يهل على الأمة الإسلامية مرة كل سنة .

وقد تضمنت خطبة العيد هذه المناسبة الدينية الكريمة، الجائزة الكبرى عقب شهر الصوم الكريم، وضرورة حفاظ المواطنين على سلوكات شهر رمضان، وكذا واجب المسلم نحو أهله وجيرانه فى هذا اليوم من صلة الأرحام وتبادل التهاني ومساعدة الفقراء والمحتاجين، وعدم القطيعة بين المسلمين وكافة فئات المجتمع.

وعقب الانتهـاء مـن صلاة العيد تبادل المصلون التهاني والتبركات بهذه المناسبة السعيدة في جو من التآخي والتآزر قبل أن يعودوا إلى منازلهم لتبادل التهاني مع أسرهم وصلة الارحام.

وبهذا المناسبة السعيدة يتقدم مكتب ناظورسيتي بتمسمان بأحر التهاني وأصدق المتمنيات لكل زوار الموقع داخل وخارج أرض الوطن مع المتمنيات بأن يعيده الله علينا وعلى البشرية جمعاء بالخير و البركات و بالأمن و الأمان والسلم والسلام .​































































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح