المزيد من الأخبار






التعادل الخامس لفريق الفتح الرياضي الناظوري هذا الموسم


التعادل الخامس لفريق الفتح الرياضي الناظوري هذا الموسم
رشيد درغال

تعادل فريق الفتح الرياضي الناظوري يوم السبت 09 دجنبر 2017 بملعب الشريف أمزيان بأزغنغان عن الجولة الثانية عشر من البطولة الوطنية هواة أمام الضيف نادي شباب مريرت .

فتح الناظور دخل المباراة وكله أمال من أجل تحقيق الفوز الثالث لهم هذا الموسم والصعود بعض الدرجات في سلم الترتيبي ولكن الأقدار لم تشأ من تحقيق هذا الفوز . هيمنت لاعبي الفتح الناظوري على الكرة جعل كتيبة المدرب لحسن أبرامي تعود لدفاع من أجل الحفاظ على التعادل ما صعب مأمورية خط هجوم الفتح من تسجيل الهدف الأول . فرص ضائعة بالجملة انسلالات من الأطراف ولكن لم تصل الى مبتغاها . ومع سرعة الرياح القوية التي لم تكن بجانب الفريق .

وقد عرفت المباراة تألق اللاعب إبراهيم بوضلبي ابن تمسمان الذي أعلن نفسه نجما في المباراة . وقد عرفت المباراة أيضا إصابة عميد فريق الفتح الرياضي الناظوري على مستوى الرأس بعد ارتطامه بأحد مدافعي نادي شباب مريرت ليستبدل بالمدافع محمد الزاهر.

ضغط لاعبي الفتح استمر حتى نهاية المقابلة ولكن دون الوصول الى شباك مرمى نادي شباب مريرت . رغم مواصلتهم الهجوم لم يغيروا شيئا ليبقى التعادل سيد الموقف . ليعلن الحكم جلال حكم من عصبة الدار البيضاء عن نهاية المقابلة بتعادل مخيب للأمال .

وبهذه النتيجة أصبح فريق الفتح يحتل المركز الثاني عشر باحدى عشرة نقطة .























تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح