المزيد من الأخبار






التساقطات المطرية الاخيرة تكشف عن هشاشة كبيرة في البنية التحتية بجماعة تمسمان


التساقطات المطرية الاخيرة تكشف عن هشاشة كبيرة في البنية التحتية بجماعة تمسمان
مكتب ناظورسيتي بتمسمان

كشفت التساقطات المطرية الاخيرة التي عرفتها جماعة تمسمان على غرار باقي مناطق الاقليم عن هشاشة كبيرة في البنية التحتية التي تتوفر عليها الجماعة خصوصا بالتجمع السكني كرونة رغم الاصلاحات التي عرفتها في الاونة الاخيرة ..

مواطنون يقطنون بكرونة قالوا لناظورسيتي أن البلدة تعتريها مجموعة من النواقص تبدأ في الظهور كل شتاء ماطر أهمها سوء تصريف مياه الأمطار، حيث تمتلئ طرقها ببرك كبيرة من المياه تغلق شوارعها بالكامل وتشكل عوائق تؤثر سلبا على حركة المرور داخل أحياءها ..

و من جانبها رصدت عدسة "ناظورسيتي" واقع تصريف مياه الأمطار داخل هذا التجمع السكني حيث أظهرت سلبيات بالغة أكدت عدم جاهزية البنية التحتية وشبكة الصرف الصحي لاستقبال مياه الامطار، حيث وبدل تصريف المناهل لمياه الأمطار نرى أنها تفيض بمياهها نتيجة ما تعانيه من انسدادات واغلاقات.

وفي ظل هذا الواقع يبقى التساؤل هل تجدي تلك الإصلاحات التي عرفتها البلدة مؤخرا نفعا في حال هطلت امطار غزيرة غير متوقعة؟ خاصة وأن الامطار القليلة التي هطلت في الايام الاخيرة أكدت بالملموس عدم جاهزية البنية التحتية وشبكة الصرف الصحي وكونها غير مؤهلة لاستقبال امطار الشتاء وبالأخص الغزيرة منها.




























تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح