المزيد من الأخبار






البوكيلي يعقد لقاءً تواصليا مع فاعلين في قطاع التعمير والبناء ويعرض بمعيتهم سبل الرفع من جودة القطاع


البوكيلي يعقد لقاءً تواصليا مع فاعلين في قطاع التعمير والبناء ويعرض بمعيتهم سبل الرفع من جودة القطاع
ناظورسيتي | إسماعيل الجراري

ترأس محمد البوكيلي رئيس المجلس الجماعي للدريوش بمعية النائب الأول والنائب الثالث والنائبة الرابعة، لقاءً تواصليا حول مشاكل وإكراهات التعمير والبناء وكذا المشاريع التنموية التي تعرفها المدينة، سواء الحالية أو التي هي في طور الإنجاز أو تلك التي ستشهدها المدينة مستقبلا والتي تدخل في إطار تصميم التهيئة وكذا تصميم التنمية.

اللقاء حضره إلى جانب أعضاء مكتب المجلس موظفي مكتب قسم التصاميم والرخص بالجماعة، مهندسين معماريين وطبوغرافيين، مقاولين ومنعشين عقاريين وبعض المتدخلين في قطاع التعمير والبناء وكذا الشأن ألمقاولتي، بالإضافة إلى ممثل الوكالة الحضرية بإقليمي الدريوش والناظور.

وأُستهلّ اللّقاء التواصلي بكلمة لرئيس مجلس المدينة ذكر فيها سياق وأهداف عقد هذا اللقاء التواصلي، ليقدم بعده رئيس قسم التصاميم والرخص عرضا حول مشروع تصميم التهيئة الخاص بمدينة الدريوش، وكذا الأحياء الناقصة التجهيز والتي تعرف إعادة الهيكلة.

وبعد نهاية عرض مشروع تصميم التهيئة فتح باب التدخلات، حيث عرض الحاضرون في كلماتهم مختلف الإكراهات والمعيقات والمشاكل بصفة عامة التي يعرفها قطاع التعمير والبناء بالمدينة، كما كان اللقاء التواصلي فرصة لتبادل مختلف التجارب والخبرات بين المهندسين والطبوغرافين والمقاولين.

وفي كلمة للنائب الثالث للرئيس جمال مروان والذي اسندت له مهمة التعمير وإعداد التراب بالمجلس طالب بتضافر الجهود وتسهيل المساطر الإدارية سواء من طرف الوكالة الحضرية أو من قبل المهندسين المعماريين والطبوغرافيين.

وفي الختام أشاد الجميع بهذا اللقاء التواصلي الذي اعتبروه ذا أهمية قيِّمة متمنيين أن يكون بادرة لباقي المجالس نظرا لما يعرفه قطاع التعمير من مشاكله وإكراهات.
























































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح