المزيد من الأخبار






البوكيلي يسائل وزير السكنى والتعمير حول تعويض ضحايا فيضانات واد كرت بالدريوش


 البوكيلي يسائل وزير السكنى والتعمير حول تعويض ضحايا فيضانات واد كرت بالدريوش
ناظورسيتي: متابعة

توجه النائب البرلماني عبد الله البوكيلي، بسؤال كتابي إلى وزير إعداد التراب الوطني والسكنى والتعمير وسياسة المدينة، تحصلت "ناظورسيتي" على نسخة منه، تمحور حول تعويض متضرري وضحايا فيضانات واد كرت بجماعة الدريوش.

واستعرض البرلماني والقيادي بفريق حزب التجمع الدستوري، في سؤله الموجه للمسؤول عن الوزارة المعنية، التابعات والمعانات التي خلفتها الفياضانات التي همت واد كرت بجماعة الدريوش سنة 2008، وما طال ملف المتضررين من تأخر في إيجاد حلول فورية وعاجلة بناء على الالتزام الحكومي القاضي بتسليم بقع أرضية ومساعدات مادية للمتضررين تنسيهم حجم الخسائر البشرية والمادية التي عصفت بهم.

واستطرد البوكيلي، أنه بعد عقد سلسلة من اللقاءات والاجتماعات للمنتخبين وممثلي السطلة المحلية لإيجاد حل منصف وعاجل يجبر ضرر ضحايا الفيضان والتي لم تفض لأية حلول، بحيث ظل الملف حبيس الرفوف بالوزارة لمدة تزيد عن العشر سنوات مضت.

وطالب البوكيلي من وزير إعداد التراب الوطني والسكنى والتعمير وسياسة المدينة، باتخاد تدابير وإجراءات حكومية فورية وعاجلة من شأنها إيجاد حل نهائي ومعقول لهذا الملف المطلبي للمتضررين من فياضانات واد كرت سنة 2008 بجماعة الدريوش، كما طالب من الوزارة المعنية الوفاء بالوعود المتمثلة في منحهم بقعا أرضية ومساعدات مادية كتعويض عن حجم الأضرار والخسائر التي تكبدوها.

 البوكيلي يسائل وزير السكنى والتعمير حول تعويض ضحايا فيضانات واد كرت بالدريوش


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح