المزيد من الأخبار






البوكيلي يدعو شباب الدريوش إلى الاستعداد للاستفادة من مناصب الشغل


ناظورسيتي: متابعة

في تصريح على هامش المؤتمر الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار، دعا محمد البوكيلي، رئيس جماعة الدريوش، الساكنة إلى الاستعداد للاستفادة من مناصب الشغل التي خصصتها حكومة الأحرار لفائدة الشباب.

وقال البوكيلي على هامش ذات المؤتمر المنعقد أمس السبت بالدريوش "الذي أريد قوله في هذا الإطار، هو على ساكنة الإقليم أن تعد نفسها، لأن مناصب شغل هامة قادمة للمنطقة".

وأشاد المسؤول نفسه، برؤساء الغرف المهنية بجهة الشرق، قائلا: "لقد قدموا برامج مهمة ستتحقق في إقليم الدريوش قريبا".


ووعد البوكيلي، بتحقيق جميع البرامج الاجتماعية في الدريوش، بفضل ما وصفه الجهود التي يبذلها حزب التجمع الوطني للأحرار على مستوى الحكومة.

وقال، إن برنامج التجمع الوطني الأحرار مبني على أساس الالتزامات وليس الوعود، مشيرا في هذا الإطار إلى أنه الوعود التي الحزب واضحة وسيتم تنزيلها قريبا.

وما لم يشر له البوكيلي، هو عدم إدراج الدريوش، في لائحة الأقاليم الـ10 التي سينطلق فيها برنامج أوراش لتشغيل الشباب والفئات التي فقدت مصدر رزقها بسبب جائحة كورونا، كما أنه لم يقدم أي معطى حول نوع المشاريع التي يعتقد أنها ستحقق مناصب شغل بالإقليم المذكور.

واعتبر متحدثون لـ"ناظورسيتي"، أن كلام رئيس جماعة الدريوش، يبقى مجرد خطاب سياسوي جاء في سياق انعقاد تظاهرة حزبية وما تعرفه مثل هذه المناسبات من كثرة الوعود غير القابلة للتنزيل.

وكان حزب التجمع الوطني للأحرار، عقد أمس السبت، مؤتمرا إقليميا بالدريوش، تحت شعار "الطريق إلى 4 مارس"، برئاسة المنسق الجهوي محمد أوجار، وبحضور عضو المكتب السياسي محمد الصديقي، وقيادات محلية وإقليمية.

واستعرض محمد أوجار، خلال اللقاء، الأرقام التي حققها الحزب على مستوى جهة الشرق في الاستحقاقات الجماعية والتشريعية، والتي بوأته الصدارة كإنجاز غير مسبوق انضاف إلى سلسلة الانتصارات التي أبان عنها مرشحو الحمامة في الانتخابات المهنية بعد تمكنهم من رئاسة ثلاثة غرفة مهنية بالجهة.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح