المزيد من الأخبار






البوشتاوي يكذب زميلته "شاتو" والهيئة تنذر بالأسوء اذا ما استمر المعتقلون في الإضراب عن الطعام


البوشتاوي يكذب زميلته "شاتو" والهيئة تنذر بالأسوء اذا ما استمر المعتقلون في الإضراب عن الطعام
ناظورسيتي: نسيم الشريف

كذب عبد الصادق البوشتاوي، عضو هيئة الدفاع عن معتقلي حراك الحسيمة، ما صرحت به زميلته في المهنة "فتيحة شاتو" بشأن تعليق موكلتها سليا الزياني لاضرابها عن الطعام داخل سجن عكاشة، ومجموعة آخرين من ضمنهم ناصر الزفزافي.

وقال البوشتاوي ضمن تدوينة على حائطه صفحته الشخصية بـفايسبوك ’’ما تتناقله بعض الصفحات والمواقع الصفراء من إيقاف سيليا وناصر الزفزافي للإضراب المفتوح عن الطعام لا أساس له من الصحة‘‘.

وفي موضوع آخر، أصدرت هيئة الدفاع المكونة من المحامين محمد فاضيل، عبد الخير اليسناري، رشيد أعماروش وسليمان الفاحيلي، بلاغا للرأي العام، أكدت فيه أن جميع المعتقلين الذين تم الاستماع إليهم، الأربعاء 19 يوليوز، من طرف قاضي التحقيق باستئنافية الدارالبيضاء، أو الذين تمت زيارتهم والتخابر معهم خلال الأيام الثلاثة الماضية، أكدوا أنهم يخوضون إضرابا لا محدودا عن الطعام منذ 17 يوليوز، وهو مستمر إلى غاية اليوم.

وأضاف البلاغ ’’ ان المعتقل ربيع الأبلق يخوض إضرابا عن الطعام منذ 24 يوما وأن المعتقلة سليمة الزياني تخوض إضرابا عن الطعام منذ يوم الجمعة الماضي‘‘.

وان هيئة الدفاع تعبر عن انشغالها وقلقها بخصوص الوضع الصحي للمعتقلين وقدرتهم على الدفاع عن مصالحهم خلال هذه المرحلة الدقيقة من المسطرة، لذلك ندعو جميع الجهات الإدارية والقضائية لتحمل مسؤوليتها بهذا الخصوص... يضيف البلاغ.

جدير بالذكر أن محامية المعتقلة سليمة الزياني "سيليا"، أكدت في تصريح صحفي نقلته صحيفة وطنية، أن سيليا توجد في حالة عادية، وأن خبر نقلها إلى المستشفى نتيجة إضرابها عن الطعام لا أساس له من الصحة، وأضافت الصحيفة في نقلا عن نفس المحامية ان ’’ سيليا وناصر الزفزافي وباقي المعتقلين علقوا اضرابهم عن الطعام‘‘.



1.أرسلت من قبل عبد الله في 19/07/2017 20:07 من المحمول
نحن تحكمنا حديقة الحيوانات الكل يكذب فيها

2.أرسلت من قبل صالح في 19/07/2017 20:08 من المحمول
من حسنات حراك الريف المبارك انه أسقط القناع عن أكذوبة دولة الحق والقانون.. فقدنا الثقة تماما في الدولة؛ لا مؤسسات ولا قضاء ولا حق يعطى لصاحبه، فإما ان تدخل في منظومة الفساد والخضوع التام؛ او يزج بك في غياهب السجون...نحن أحرار الريف قسمنا أن لا نتراجع

3.أرسلت من قبل Rifi في 19/07/2017 20:29 من المحمول
الصحف الوطنية تكون صادقة حينما تنقل الأنشطة الملكية فقط. ههههه لا تستطيع زيادة أو إنقاص ولو حرف واحد. صحافة العهر.

4.أرسلت من قبل Said في 19/07/2017 22:37 من المحمول
Kaydiro reklam blakdoub.

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح