المزيد من الأخبار






البنك الشعبي للناظور الحسيمة يواكب مغاربة العالم


البنك الشعبي للناظور الحسيمة يواكب مغاربة العالم
ناظورسيتي: متابعة

كثفت مؤسسة البنك الشعبي للناظور-الحسيمة منذ بداية عملية مرحبا 2015، وعلى غرار باقي السنوات، من أنشطتها الخاصة باستقبال ومواكبة أبناء الجالية المغربية المقيمة بالخارج، عبر سلسلة من المبادرات والانشطة الموازية في هذا الإطار.

هذا وقد أعطت الادارة الجماعية للمؤسسة البنكية العريقة برئاسة السيد ادريس الروندة توجيهاتها بغية تجنيد أطرها ومواردها البشرية، طيلة فترة عملية العبور، من أجل استقبال أفراد الجالية المغربية أحسن استقبال وتقديم أفضل الخدمات لهم، تماشيا والتوجيهات السامية للملك محمد السادس خلال خطاب العرش الاخير، وكذا انسجاما مع سياسة مؤسسة البنك الشعبي للناظور الحسيمة الرامية الى وضع مهاجرينا في صلب الاهتمامات.

وقامت المؤسسة البنكية الاولى من حيث مداخيل مغاربة العالم على المستوى الوطني على توفير فريق عمل خاص قام بمرافقة أفراد الجالية خلال رحلة عودتهم الى أرض الوطن على متن مجموعة من البواخر الرابطة بين ميناء بني انصار وموانئ اسبانيا وفرنسا. وهي المبادرة التي تم خلالها تنظيم أنشطة موازية تحسيسية منها وترفيهية ومحطات للتعريف بخدمات البنك الشعبي المقدمة للجالية المغربية، في بادرة أريد منها تقريب المؤسسة البنكية من مهاجرينا المغتربين.

وانخراطا منها في الدينامية التي تشهدها بلادنا لاستقبال الجالية المغربية وحسن مواكبتهم، شاركت مؤسسة البنك الشعبي للناظور الحسيمة في احتفالات اليوم الوطني للجالية المغربية المقيمة بالخارج المصادف ل10 غشت من كل سنة، حيث شهد اليوم الاحتفالي، المنظم بالمناسبة من طرف عمالة الناظور يوم الاثنين المنصرم، مشاركة مكثفة لأطر ومستخدمي البنك الشعبي، بالإضافة إلى تجنيد فريق عمل سهر على استقبال أفراد الجالية بالرواق المخصص للمؤسسة بالمعرض المقام بكورنيش الناظور، وتوضيح استفسارات زواره في ما يخص خدمات البنك الشعبي.

كما نظمت الجمعية الثقافية والرياضية للبنك الشعبي خلال يوم الجالية الاثنين المنصرم كذلك احتفالية رياضية بالقاعة المغطاة للرياضات بالناظور، تم خلالها إجراء مبارتين في كرة القدم المصغرة بين فريق يمثل مؤسسة البنك الشعبي للناظور الحسيمة ومنتخب لأبناء الجالية بالإضافة الى مباراة جمعت بين أبناء أطر ومستخدمي البنك وأبناء الجالية، وسط جو من المرح والاحتفال والسرور.

هذا واحتضن المقر الجهوي للبنك الشعبي للناظور الحسيمة مساء يوم أمس الاربعاء حفل استقبال خصص لأفراد الجالية زبناء المؤسسة البنكية الاوفياء، حضره رئيس الادارة الجماعية السيد ادريس الروندة وأعضاء ذات الادارة ومجموعة من أطر ومستخدمي المؤسسة بالإضافة الى هيئات وجمعيات المجتمع المدني بديار المهجر وسط حضور غفير لزبناء البنك الشعبي بالناظور من مغاربة العالم. حيث كان فرصة لتقديم الامتنان للزبناء الاوفياء، ومناسبة كذلك لتجديد الثناء على جودة الخدمات المقدمة من طرف المؤسسة البنكية التي واكبت المهاجرين الناظوريين منذ الستينيات، كما شدد الجميع على ضرورة تمتين الثقة المتبادلة بين الطرفين لما فيه مصلحة البلاد.

وتجدر الاشارة إلى أن مؤسسة البنك الشعبي للناظور الحسيمة تعمل خلال كل موسم على تسخير كل مواردها البشرية واللوجيستيكية بغية مواكبة احتياجات وانتضارات الجالية المغربية العائدة إلى أرض الوطن، بحيث تضل عدد من وكالاتها مفتوحة لاوقات إضافية والعمل خلال أيام السبت والعطل، بالإضافة الى توفير كل الوسائل والامكانيات لخدمة هذه لفئة من الزبناء.































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح