المزيد من الأخبار






البنك الإسلامي بالمغرب يصور إعلانا احترافيا بجزيرة "تريس فوركاس" بالناظور


البنك الإسلامي بالمغرب يصور إعلانا احترافيا بجزيرة "تريس فوركاس" بالناظور
ناظورسيتي - بـدر . أ

اِختارت الشركة الرائدة في عالم الإنتاج السمعي البصري "دنيا للإنتاج"، أحد شواطئ إقليم الناظور، من أجل تصوير مادة إعلانية تتصّف بالاحترافية، بهدف التسويق لفائدة مستشهرها "البنك المغربي للتجارة الخارجية"، بمناسبة اِفتتاحه بربوع المغرب "البنك الإسلامي" الذي سيكون تابعا لمجموعته المصرفية.

ووقع اِختيار الشركة الرائدة آنفة الذكر، على الشاطئ الضاحوي بجماعة بني شيكر "تريس فوركاس"، بما يتميّز به من مناظر تخلب الألباب ونقاء وصفاء مياهه، ومغاراته المائية العديدة، في صورة بانورامية تلامس فيها زُرقة المياه سفوح الجبال في تناغم لامتناهي، نتيجة حفاظ المكان على عذريته الطبيعية.

وتعتبر منطقة "تريس فوركاس"، جزيرة صغيرة تجاوِر جزيرة "تشارانا"، وهما تقعان على مقربة من شاطئ "رأس ورك"، الذي يمتاز بكونه الشاطئ الذي يتزايد عليه إقبال السيّاح الأجانب والمحليين، الوافدين من كل حدبٍ وصوب، من أجل الاصطياف والتنعّم بمناظره الخلابة.

وجاء تصوير هذه المادة الإعلانية بجزيرة "تريس فوركاس"، عقب إعلان البنك المغربي للتجارة الخارجية، وهو واحد من المجموعات البنكية الإفريقية الرئيسية على الصعيد الدولي، عن افتتاحه البنك التشاركي الجديد "البنك الإسلامي" بربوع المغرب، بحيث من المنتظر أن تفتتح وكالاتها المحلية بعدد من المدن ومنها الناظور.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح