المزيد من الأخبار






البرلماني أبرشان يواصل محاصرته لمقهى في اعزانن بعصر "الأزبال" أمام زبائنها


البرلماني أبرشان يواصل محاصرته لمقهى في اعزانن بعصر "الأزبال" أمام زبائنها
ناظورسيتي: متابعة

واصل البرلماني محمد أبرشان، محاصرته لمقهى ومطعم تعود ملكيته لأحد المستثمرين في منطقة بويافار، وذلك في إطار تصفية حساباته السياسية مع فاعلين يعارضون سياسته داخل مجلس الجماعة و كانوا من ضمن الذين خاضوا وقفات احتجاجية ضده قبل الانتخابات البرلمانية الاخيرة.

ووفقا لفعاليات نظمت امس السبت وقفة احتجاجية ضد البرلماني محمد أبرشان، فإن هذا الأخير أقدم على عصر "الأزبال" امام زبائن المقهى قبل أن يعمد إلى ركن شاحنة لم النفايات في بوابتها بغية اجبارهم على المغادرة من المكان هروبا من الروائح المزكمة للانوف.

وأكد المجتجون، ان البرلماني السالف ذكره، قام أيضا بركن حافلات للنقل العمومي في المسالك المؤدية إلى المقهى لمنع المواطنين من التنقل إليها، في خطوة يروم من خلالها ممارسة ضغطه على صاحب المشروع لمنع معارضيه من الجلوس في هذا الفضاء العمومي.

من جهة ثانية، فقد اجمع جميع الحاضرين في الوقفة الاحتجاجية ان أبرشان يمارس "طغيانه" دون تسجيل أدنى تدخل من طرف السلطات المعنية لتوقيفه عند حده، مؤكدين أنه لا يمر ولو يوم واحد دون أن يقوم بمثل هذه التصرفات الصبيانية التي تعكس مدى عدم قدرة البرلماني المذكور على تدبير اختلافاته بشكل راقي.

جدير بالذكر، ان الوقفة التحق بها عدد من المنتمين لجمعيات المجتمع المدني في منطقة بويافار ومدينة الناظور، حيث نددوا بما يتعرض له صاحب المقهى، مطالبين من عامل الإقليم والسلطات المعنية التدخل العاجل لوقف الاعتداءات المتكررة التي تسجل على مستوى المنطقة في إطار تصفية الحسابات الانتخابية مع عدد من الاطراف.















































































1.أرسلت من قبل kolombo في 15/07/2018 17:44
لقاك،كم حمير؛؛؛

السيارات جيبوا البوليس ايحيدهم
الا ما جاوش احرقوهم
القانون العرفي
في بلد اللاقانون

2.أرسلت من قبل amaghrabi في 15/07/2018 18:40
بسم الله الرحمان الرحيم.مع الأسف الشديد أصبحت زمام الأمور في وطني الحبيب في ايدي الاميين سفلة الناس انانيون طماعون بخلاء لا يصدر منهم الا الشر والفساد .هذا الامي الذي تحتج عليه ساكنة بيفار منذ مدة طويلة وهو وصل في السن عتيا وفي الجهل رقما قياسيا,لا يريد ان يفهم نفسه ويخرج بقشرة راسه ويترك شباب بيافر المتعلم يقود سفينة قبيلته وقريته بالحوار والتفاهم مع المواطنين في بيافر.ارحل يا اخي فانك خنزت بيافر بجهلك والان تخنزه بروائح الازبال,هل تعاند وتعرقل طموحات الشباب لكي تبقى تنشر الجهل والازبال؟ارحل ثم ارحل فسكان بيافر ملوك ولا يحبون رءية وجهك في قريتهم.ارحل بسرعة قبل ان يرحلك من يرحلنا جميعا من هذه الدنيا التي تغر وتضر وتمر.

3.أرسلت من قبل mounir في 18/07/2018 19:22
wa man jaa bihi ila lbarlaman ghayrokoum ;; idhan dhou9ou ma kanaztoum li anfousikoum;;; chkoun li raj3o l barlaman chkoun li kaysawat alih jama3a ntouma iwa 3lach katachkiw

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح