المزيد من الأخبار






البرلماني "أبرشان" يطير إلى بلجيكا لدعم الحموتي في حملته الانتخابية


البرلماني "أبرشان" يطير إلى بلجيكا لدعم الحموتي في حملته الانتخابية
ناظورسيتي: متابعة

علمت "ناظورسيتي" من مصدر مطلع، ان محمد أبرشان، البرلماني عن حزب الاتحاد الاشتراكي، سيحل في بلجيكا بحر هذا الأسبوع، وذلك لدعم ومساندة المغربي محمد الحموتي الذي يشارك في الانتخابات البلدية ببلاد اقامته.

وكشف المصدر نفسه، ان ابرشان سيطير إلى العاصمة بروكسيل وذلك بعدما رأى في حشد الدعم للصحافي ابن الناظور محمد الحموتي أمرا ضروريا في الوقت الراهن نظرا لعلاقة البرلماني المذكور بأفراد الجالية ببلدية مولمبيك.

ويخوض محمد الحموتي، الصحافي المعروف ببلجيكا، حملته الانتخابية ببلدية مولمبيك، حيث يطمح الحصول على مقعد في المجلس البلدي من الانتخابات التي ستجرى يوم 14 أكتوبر الجاري.

وتقدم الحموتي لهذه الانتخابات تحت لواء لائحة العمدة "ل.ب" والحامل للرقم 20 باللائحة التي تضم كافة المترشحين.

حري ذكره، أن الإعلامي المتألق محمد الحموتي، إبن بلدة بني أنصار، حمل معه إلى ديار المهجر هموم الوطن، بحيث لم يتوانَ في برامجه الإذاعية الذائعة الصيت، عن مقارعتها مع الفئة الأنتيليجينسية التي تمثلها الجالية المغربية وبخاصة منها الريفية المقيمة بالخارج، بهدف النهوض بأوضاع البلاد والمساهمة في تحسينها.

كما تجدر الإشارة، إلى أن الصحافي الحموتي، سبق وأن حظيَ بتكريمٍ حافل من المعهد الملكي للثقافة الأمازيغية، بعدما تَوَّجتـهُ بجائزة "الإعلام والاتصال" التي يقدمها المعهد سنوياً، وذلك تكريما له على برنامجه "أمركواج" الذي يحظى بمتابعة واسعة، وتبثه إذاعة المنار من بلجيكا.

البرلماني "أبرشان" يطير إلى بلجيكا لدعم الحموتي في حملته الانتخابية



1.أرسلت من قبل Vito في 08/10/2018 13:32 من المحمول
ابرشان زي حزب العدالة والتنمية ؟؟؟؟؟

2.أرسلت من قبل Rachidمن المانيا في 08/10/2018 14:57 من المحمول
لنقرأ الفاتحة على بلدية مولنبيك اذا وصل إلى تسييرها مرشح مدعم من ثلة أميي ومفسدي الريف وعلى راسهم سريمان و أبرشان فالأول أغرق المدينة في الازبال والثاني سرق كل رمال اعزاننا وليترحم الجميع على مولنبيك أيام كانت تسير من الفلامان والفرنكوفونيين

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح