المزيد من الأخبار






البرلماني أبرشان "محيح" على قائد اعزانن ويقود مظاهرة احتجاجية ضده لهذا السبب


البرلماني أبرشان "محيح" على قائد اعزانن ويقود مظاهرة احتجاجية ضده لهذا السبب
ناظورسيتي | متابعة

قاد البرلماني المثير للجدل ورئيس جماعة اعزانن محمد أبرشان يوم الثلاثاء الماضي، وقفة احتجاجية أمام مقر قيادة اعزانن بمعية العشرات من المواطنين ضد قائد المنطقة.

وندد المحتجون خلال ذات الوقفة بسلوكات وتصرفات القائد، مطالبين بوضعه عند حده، متهمين إياه بالتهاون في تفعيل مقتضيات القانون بخصوص مراقبة وزجر المخالفات في مجال التعمير والبناء والتي تدعوا إلى القضاء على العشوائية والفوضى دون تمييز والكيل بمكيالين بين المخالفين.

وعبر المحتجون أيضا عن الكيفية والطريقة التي يتعامل بها قائد قيادة إعزانن بصفته ضابطا للشرطة القضائية مع ملفات التعمير والبناء خصوصا في الجانب المتعلق بالبناء العشوائي، مؤكدين الإستمرار في الخروج إلى الشارع للتعبير عن حجم المشاكل التي تعانيها ساكنة الجماعة.

تجدر الإشارة إلى أن مصادر محلية أشارت إلى سبب الصراع بين قائد اعزانن وأبرشان، يعدو لإقدام الأخير لاعترض طريق قائد القيادة أثناء قيامه بمهامه ومنعه من تنفيذ قرار النيابة العامة، القاضي بهدم حائط بني من دون أي سند قانوني بمنطقة تدعى "تيفاسور".












1.أرسلت من قبل bni sidal في 09/03/2018 21:20 من المحمول
ابرشان اداتك الدنيا ها الاتحاد الاشتراكي ها البرلمان ها الرمال ها البحار ما تدي معاك والو اوهادوك لي مداورين ليك راهم غير في غرض نفس يعقوب

2.أرسلت من قبل Simo في 09/03/2018 22:11 من المحمول
شعب جاهل يتبع رجل جاهل فقط لأنه يدفع المال

3.أرسلت من قبل abdou في 09/03/2018 23:45
wach abarchan wela ardogane hada ,,,,ghayro osloub kitaba dyalkom ,,,rah nazel lard bezafffff rakom flhadidddddddddd

4.أرسلت من قبل اللهم هذا منكر في 10/03/2018 08:46
HADO AMSAKIN BA3O RASHOM ARKHASS LI ABARCHAN , ANA BI SIFATI LA A3RIFO LA AL9AID WALA ABARCHAN LAKIN A3RIFO ANNA INTIKHAB 4/01/2018, AB9A IZALLA3 LAFLOUSS BACH YANJAH , YA CHA3B LAMKALLAKH LI ACHRAK WASMO KATASTANNA MANNOU GIR ALFASAD .

5.أرسلت من قبل malaga في 10/03/2018 10:15 من المحمول
الحمير تبقى حميرا

6.أرسلت من قبل بنسيعلي عبد العزيز في 10/03/2018 11:06 من المحمول
السلام عليكم يا اخواني اتقو اﷲ في انفسكم و فكرو جيدا قبل ان تقذفو انسانا ضلما هنا السيد ابرشان يدافع عن مصاحۃ الساكنۃو الحاءط سبب المشكلۃ ليس له انكم تسمعون اناسا يريدون ان يركبو علی المشكل للوصول لاهدافهم فكرو جيدا قبل كتابۃ شيء ما

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح