المزيد من الأخبار






البركاني ينتقد دور برلمانيي الناظور والدريوش ويقر بسلبية مواقفهم إزاء ملفات المنطقة


البركاني ينتقد دور برلمانيي الناظور والدريوش ويقر بسلبية مواقفهم إزاء ملفات المنطقة
إعداد: جواد بوداح
تصوير: إلياس حجلة

انتقد البرلماني، نور الدين البركاني، عن دائرة إقليم الناظور، بشدة دور برلمانيي المنطقة السلبي في الترافع عن عدد من الملفات التي تهم ساكنة المنطقة، وتغليبهم للمصالح الشخصية والسياسية على المصلحة العامة..

وأبرز البركاني، الذي كان يتحدث في برنامج "ضيف ناظورسيتي"، أن "إشكالية" اتحاد برلمانيي الناظور والدريوش على وجه الخصوص، لمسها، خلال برمجة لقاء مع وزير الشبيبة والرياضة، من أجل الحديث عن مستقبل المركب الرياضي للناظور، الذي لم يرى النور بعد، حيث أوجز كلامه، أنه بدل حضور 17 نائبا ومستشارا برلمانيا عن الإقليمين لم يحضر سوى أربعة فقط للاجتماع بأوزين.

وخلال ذات اللقاء المطول، الذي نعيد نشره، أبدى البركاني استغرابه من الهجمات والانتقادات التي طالته خلال الفترة المادية، إبان كل خرجة إعلامية يقوم بها ذات البركاني أثناء زيارته لجماعة أو بلدة ما بإقليم الناظور.. ونفى أن تكون تلك الخرجات حملة انتخابية سابقة لأوانها، معتبرا الأمر ضمن اختصاصات البرلماني "المطالب بالاستماع الى مظالم وشكايات المواطنين ومطالبهم"..

وتناول ذات البرنامج الحواري مع البرلماني عن حزب العدالة والتنمية، عددا من القضايا والاهتمامات، كانسحاب حزب الاستقلال من الحكومة التي يرأسها عبد الإله بنكيران، والتحالف مع "عدو الأمس" حزب التجمع والأحرار، وكذا موقف "البيجيدي" من الجهوية الموسعة، ومن إقرار جهة واحدة، تضم أقاليم الريف (الناظور، الحسيمة والدريوش)..



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح