المزيد من الأخبار






البحر يلفظ 28 كلغ من المخدرات بشاطئ ثزاغين والدرك يواصل التحقيق لفك اللغز


البحر يلفظ 28 كلغ من المخدرات بشاطئ ثزاغين والدرك يواصل التحقيق لفك اللغز
ناظورسيتي/هشام اليعقوبي

عثرت دورية الدرك الملكي التابعة ترابيا لجماعة دار الكبداني،يوم أمس الاثنين في حدود الساعة الخامسة مساء،على كمية مهمة من مخدر الشيرا على شاطئ ثزاغين بعدما لفظها البحر، ويحتمل أنها كانت معدة للتهريب الدولي.

وقال مصدر موثوق لـ"ناظورسيتي"، إن كمية المخدر التي عثر عليها تجاوزت 28 كيلوغرام من الشيرا، وكانت مغلفة بشكل جيد، لمنع تسرب المياه بداخلها، وحسب المعلومات المتوفرة، فإن اكتشاف أمر هذه الكمية جاء على إثر جولة روتينية يقوم بها أحد أعوان السلطة قبل أن يعثر على كيس معبأ بداخله صفائح من المخدرات.وفور اكتشاف هذه الكمية من المخدرات، حلت بالمكان عناصر الدرك الملكي التي عملت على تمشيط المنطقة، التي تم العثور فيها على صفائح الحشيش، وقد فتحت مصالح الدرك تحقيقا لمعرفة مصدر هذه المخدرات ووجهتها.

وأفاد مصدر موثوق بأن دورية الدرك تمكنت من إيقاف سيارة من نوع بيجو 406 على مستوى الطريق الساحيلي بعد تفتيش السيارة عثر في داخلها على السيوف و عبوات غاز مسيل للدموع “كريموجين” مضيفا أن "السائق ورفيقه استطاع الفرار الى وجهة غير معروفة مستغلا وعورة المسالك".

وأوضح المصدر ذاته أن هذه العملية تدخل في إطار المجهودات الجبارة التي تقوم بها عناصر الدرك الملكي بدار الكبداني لمكافحة التهريب ومحاربة الجريمة بشتى أنواعها.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح