المزيد من الأخبار






الاتحاد المغربي للشغل بالناظور يناقش مواضيع الضرائب وارتفاع القدرة الشرائية ويعبر عن قلقه إزاء الوضع الحالي


الاتحاد المغربي للشغل بالناظور يناقش مواضيع الضرائب وارتفاع القدرة الشرائية ويعبر عن قلقه إزاء الوضع الحالي
ناظورسيتي : محمد العبوسي

عقد الاتحاد الجهوي لنقابات الناظور والدريوش، التابع للاتحاد المغربي للشغل، بمقر هذا الأخير، أمس الأحد 3 فبراير الجاري، الجمع العام الموسع للمجلس، وذلك بحضور مختلف القطاعات والمتسخدمين المنضوين تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل.

وتمحور ذات اللقاء الذي ترأسه كل من محمد بوجيدة الأمين الجهوي لنقابة الإتحاد المغربي للشغل، ومحمد بولعيون، عضو المجلس الجهوي للاتحاد المغربي للشغل، (تمحور) حول القضايا والقطاعات المرتبطة بارتفاع الضرائب التي تستهدف التجار خصوصا الصغار منهم، والارتفاع المهول للقدرة الشرائية للمواطن.

وعبر الاتحاد الجهوي لنقابات الناظور والدريوش، خلال ذات اللقاء الموسع، عن قلقه إزاء ضرب القدرة الشرائية المواطن، وغلاء المعيشة من خلال الارتفاع المهول للمواد الأساسية، في حين ضلت أجور الطبقة الشغيلة منخفضة، محملين المسؤولية الكاملة للحكومة.

واستنكر الاتحاد الجهوي لنقابات الناظور والدريوش، خلال ذات اللقاء، الأوضاع المزرية التي تعيشها الطبقة العاملة بالقطاعين العام والخاص، وأرباب سيارات الأجرة بفئتيها، وكذا التجار الصغار، نظرا لعدم تلبية مطالبهم العادلة والمشروعة.

واختم الاتحاد الجهوي لنقابات الناظور والدريوش، بدعوة المسؤولين الإقليمين على مستوى إقليمي الناظور والدريوش، وكذا القطاعات الحكومية، بالاستجابة للمطالب العادلة والمشروعة للطبقة الشغيلة، ودراسة الإكراهات التي يعيشها المهنيون بالمنطقة.





































































































































































1.أرسلت من قبل amaghrabi في 03/02/2019 21:32
بسم الله الرحمان الرحيم .شكرا جزيلا لقيدوم النقابيين الأستاذ محمد بوجيدة على كلمته الطيبة التي تصب في تحقيق المطالب المشروعة للطبقة الشغيلة وللطبقة العاطلة,لان في نظري النقابات لا تهتم فقط بزيادة الأجور للعمال والموطفين وانما يجب ان تتحمل نسؤولية الدفاع عن الطبقة العاطلة وتطالب باجرة شهرية لكل عاطل.واشكر كذلك الأستاذ المحترم وهو كذلك يسير نحو القيدومية في الميدان السياسي والنقابي فهو كذلك رمز من رموز مدينتنا وله اشعاع بارز في مدينة الناضور ويعبر والحمد لله كل مرة عن غيرته الصادقة على الطبقة الشغيلة وعلى المواطن الناظوري بكل تفان وإخلاص.فسيروا اخواني المحترمين على بركة الله فكل من سار على الدرب وصل ويد الله فوق ايديكم واستمروا بدون انقطاع ولا استراحة حتى ترغموا ان شاء الله هذه الحكومات الكرطونية التي أصبحت تنتج الكوارث في بلادنا الحبيبة بصفة عامة.

2.أرسلت من قبل k.m في 03/02/2019 22:25 من المحمول
سلام الله عليكم وبعد النقابات ف الناضور بزعامة الوجوه القديمة مضيعة للوقت والله العظيم اقولها بكل سراحة وهم يعرفون انفسهم يلعبون على ذقون الغلبة على امرهم

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح