المزيد من الأخبار






الإعلان عن إجراءات عاجلة لإنعاش قطاع السياحة بالحسيمة منها خط جوي بين البيضاء والحسيمة ب400 درهما


الإعلان عن إجراءات عاجلة لإنعاش قطاع السياحة بالحسيمة منها خط جوي بين البيضاء والحسيمة ب400 درهما
ناظورسيتي

أعلن وزير السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي محمد ساجد، عقب زيارته للحسيمة، عن حزمة من الإجراءات العاجلة التي ستتخذها الوزارة من أجل إنقاذ الموسم الصيفي الحالي والنهوض بالقطاع السياحي بمدينة الحسيمة ومحيطها.

وأوضح الوزير، في لقاء بمقر عمالة الإقليم مع فاعلين سياحيين ومنتخبين ومسؤولين محليين، أنه سيتم في القريب العاجل إحداث لجنة تضم مختلف الفاعلين في القطاع للانكباب على الإجراءات العاجلة التي يتعين اتخاذها بهدف إنقاذ الموسم الصيفي الحالي.

وأكد الوزير، من جهة أخرى، على ضرورة العمل على تشجيع السياح المغاربة على زيارة المنطقة، مشيرا إلى أن تنظيم تظاهرات ثقافية ورياضية من شأنه تعزيز جاذبية هذه المنطقة وكذا إطلاق عروض تلائم الحاجيات والقدرة الشرائية للمغاربة، لا سيما عبر مراجعة أسعار الفنادق واعفاءات ضريبية لبعض شركات الطيران لتشجيعها على فتح خطوط نحو الحسيمة .

وبعد أن أبرز الإرادة الأكيدة للحكومة لتنمية المنطقة على كافة الأصعدة، سجل الوزير أن جهودا تبذل لاسيما من أجل إطلاق خطوط جوية جديدة مباشرة تربط بالخصوص بين الحسيمة والدار البيضاء بأثمان تفضيلية تصل الى 400 درها (800 درهم ذهابا وايابا)، وبين الحسيمة ووجهات دولية.



1.أرسلت من قبل صحافي مبتدا في 04/07/2017 14:16
من اروبا للمغرب لا 20 اورو
ومن الناظور للحسيمة 2 خطوات ب 400 درهم حسبي الله ونعم الوكيل

2.أرسلت من قبل Saïd في 04/07/2017 20:05 من المحمول
Makayan walo fi lhoceima. Khas idiro marafi9 mojahhaza machi tayara bla fayda. Rah Nador lhoceima mafihom bo sayaha. Walo walo. Chofo espagnol chno daro fi bladhom chamal wajanoub.

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح