المزيد من الأخبار






الإعدام ينتظر عشرينيا قتل والدته بسبب وجبة غذاء


الإعدام ينتظر عشرينيا قتل والدته بسبب وجبة غذاء
ناظورسيتي: متابعة

يحال اليوم الاثنين، متهم بقتل والدته، أمام أنظار الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بتازة، وذلك للنظر في التهمة الثقيلة الموجهة إليه، والتي صدمت سكان دوار جبورة بجماعة مكناسة.

وكانت ساكنة دوار جبورة بجماعة مكناسبة الشرقية بإقليم تازة، استفاقت الأسبوع الماضي، على هول فاجعة هزت المنطقة، بطلها شاب في العشرينيات من عمره، أقدم على قتل والدته بعدما رفضت إعداد الطعام له.

وحسب مصادر محلية، فقد دخل الجاني في مشادات وشجار مع والدته، بعدما عاتبته على كسله وعدم قيامه بواجباته المنزلية، رافضة اعداد الطعام له، لينقض عليها موجها لها ضربة أسقطتها أرضا لتفارق الحياة بعده بلحظات.

وكشفت المصادر نفسها، أن الجاني ييبلغ من العمر 26 عاما ووالدته في عقدها السابع، وله سوابق عدة بسبب الاعتداء على الوالدين منها من قضى بسببها عقوبات حبسية.

إلى ذلك، فقد جاء توقيف الجاني بعد محاصرة المنزل الذي يقطن فيه من طرف عناصر الدرك الملكي التابعة لمركز تازة، حيث أجبرته على تسليم نفسه بعدما حاول الفرار مباشرة بعد تنفيذه لهذه الجريمة الشنعاء.

وقد تنتهي حياة الموقوف في السجن نظرا لبشاعة الجرم الذي ارتكبه والذي تصل عقوبته في القانون الجنائي المغربي للإعدام .



1.أرسلت من قبل أبوخالد في 25/03/2019 14:55
هـذا المجـرم لـه سـوابق عـدة بسبب الاعتـداء على الوالـدين منها من قضى بسببها عقوبات حبسية ، ومن دواعــي هـذا النـوع مـن الإجـرام بالمغـرب استعمـال للمخـدرات والمؤثـرات العقليـة من طـرف الأضنـــاء ولا يعـاقب عليـها بالإعـــدام ...

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح